recent
أخبار ساخنة

افضل قوالب بلوجر احترافية معربة مجانية للقبول فى ادسنس لعام 2021

SHEHAB HOSNY
الصفحة الرئيسية
افضل قوالب بلوجر احترافية معربة مجانية للقبول فى  ادسنس لعام 2021

هل تبحث عن افضل قوالب بلوجر احترافية معربة جاهزة لمضاعفة أرباح جوجل أدسنس والبدأ في جني الأموال من خلال هذا المقال سوف نشارك معكم قوالب بلوجر احترافية للمُدونات العربية جَاهزة للتحميل بِدون حقوق مجانا وتعتبر من أفضل قوالب بلوجر مجانية تساعدك على القبول في برنامج جوجل ادسنس ، كذلك الاهم أنها سريعة جدًا في التصفح.

وكذلك تعد من أفضل قوالب بلوجر مجانية في عام 2021 ، وفي قائمة هذه القوالب التي سَوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية ستجد قوالب قابلة للاستخدام مع المحتوى العربي وكذلك الانجليزي ، إضافة إلى ذلك قوالب بلوجر تقنية وإذا كنت تريد تهيئة مدونة بلوجر لمُحركات البحث .

حيث أن كل مدون لديه مدونة على منصة بلوجر blogger بالطَبع يرغب في تحميل افضل قالب بلوجر مجاني ليتم قبوله في منصة إعلانات شركة جُوجل ادسنس وإذا كنت ترغب في البدأ بشكل صحيح والقبول في جوجل ادسنس فعليك بالتوجه نحو أفضل قالب بلوجر مقبول فى جوجل ادسنس .

وايضا إذا كنت تريد جذب الزوار الى مُدونتك فعليك بإختيار قالب بلوجر سريع ومتجاوب وكذلك الأمر يجب أن تكون قوالب بلوجر احترافية مُعربة جَاهزة

ما هي قوالب بلوجر وهل لها أهمية في ذيادة الأرباح؟


قوالب بلوجر (Blogger Templates) تم برمجتها من قبل مصممي قوالب بلوجر محترفين بواَسطة اكواد برمجية هي نفسها التي تأخذها وتضعها بداخل المظهر والقالب هو عبارة عن شكل وهيكل خارجي بدونهما لن تستطيع عرض المحتوى على الصفحة الرئيسية ، كذلك الامر متواجد من تلك القوالب قوالب مجانية وقوالب مدفوعة أيضا.

وإذا كنت تتسائل لمذا عليك اختِيار قالب مميز لمدونتك بعد الَبحث المكثف! والإجابة ببساطه أن قالب مُدونتك هو عبارة عن اطاراً يشكل محتوى موقعك الإلكتروني.



دعونا الآن نوضح لكم اهمية قوالب بلوجر إذا كنت صاحب مَوقع أو زائر لتحقيق الأرباح.

على سبيل المثال إذا قام زائر بإنشاء عملية بحث تخص مقال معين في مدونك وظهرة انت في محرك البَحث ، بعد ذلك دخل وتصفح المقَال وخرج سريعاً وذلك لأنه شعر بالملل والإنزعاج وذلك بسبب الطريقة الغير لائقة التي تعرض المحتوى والموضوعات غير المنظمة ، بإختصار هذا المثال يوضح انك عليك بالاهتمام أثناء اختيِار افضل قوالب بلوجر blogger .

اهم العوامل التي يجب الاعتماد عليها أثناء اختيِار قالب بلوجر :


من خلال هذه السطور في المقاَل سَوف أوضح إليك مجموعة من العوامل التي يجب الاعتماد عليها أثناء اختِيار قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا أو تحميل قوالب بلوجر مجانية ، وتلك العوامل ستساعدك بالتأكيد في اختِيار افضل قالب بلوجر مقبول احترافي مقبول فى جُوجل ادسنس.

أما إذا كنت تضع قالب بالفعل في المدونة، فقم بتطبيق تلك العوامل عليه للتعرف على مواصفاته وهل هو يناسب ام لا .

اولاً :- أن يكون قالب متوافق مع جميِع شاشات الأجهزة الإلكترونية

بالتأكيد يتصفح كثيرا من الزوار موقعك بالأجهزة المختلفة مثل الهاتف والتابلت والحاسوب وغيره وإذا كنت تريد التعرف على النسبة الأكبر للجمهور الذي يتصفح موقعك بإستخدام جهاز ما فعليك بالفعل في هذه الحالة استخدام أداة Google Analytics.

حيث سَوف توفر لك هذه الأداة إحصاء متواجد به نسبة مئوية عالية الدقة عن الأجهزة التي تتصفح موقعك أكثر من الاخر وفي الصورة التالية توضيح بشكل أفضل.

أفضل قوالب بلوجر مجانية في عام 2021

سَوف تجد الكثير من مستخدمي مُدونتك يتصفحون من خلال الهاتف الذكي وتلك الطفره اصابة جميِع المواقع وذلك أصبح شئ عالمي وخصوصا في الآونه الأخيره.

لذلك يجب الانتباه إلى مدى استجابة قالب المدونة لجميع الشاشات ، وأهمها شاشة الهاتف الذكي. ولا تشغل نفسك بالتركيز فقط على فئات معينة ، ولكن تأكد من أن نموذج مُدونتك مُتوافق مع جميِع الشاشات. هذا لأن هذا شرط أساسي لقبول مُدونتك في جوجل ادسنس .

ثانياً :- اختيار قالب بلوجر احترافي وسريع

عند اختِيار قالب بلوجر عليك في بداية الأمر هو فحص سرعة القالب لآن إذا تعدى زمن التحميل للمدونة بضع ثواني هذا أمر غير محبب للزائر وسوف يطرق موقعك سريعا وذلك سَوف يتسبب لك بمشاكل كثيرة ومنها ارتفاع نسبة مدل الارتداد عن الموقع ، حيث أن عامل السرعة من أهم العوامل التي من خلالها تحكم إذا كنت تريد استخدام هذا قالب ام لا ،

وانت تعلم وانا اعلم وكذلك الزوار أن الموقع السريع والبسيط هو الأكثر استخداماً لأنه يعرض محتوى موقعك بكل بساطة ويقدم المعلومات سواء كانت معلومات طبية أو تقني إلى آخره دون إضاعة وقته .

ولذلك عليك بإختيار أفضل قوالب بلوجر احترافي وسريعة للغاية ، وإذا كنت ترغب في قياس السرعة الخاصه بمدونتك فعليك بالاتجاه نحو أداة PageSpeed Insights مجانية التي وفرتها لك جُوجل .

ثالثاً :- اختِيار قالب الذي يُناسب مجَال مُدونة بلوجر blogger

نحن على علم أن قوالب بلوجر مختلفه في الكثير من الأمور مثل الأسعار وكذلك المواصفات والأداء والألوان وكذلك الأمر تختلف أيضا من حيث المجال فهناك قوالب بلوجر اخبارية و قوالب بلوجر تسويق ، قوالب بلوجر معربة جاهزة ، قوالب بلوجر تقنية .

لذلك ، يجب تحديد نوع قالب بناءً على مجال المدونة. وتأكد من أن قالب به مساحة مناسبة لنطاق مُدونتك حتى لاتجعل زورار مدونتك يشعرون بالملل أثناء التصفح .

رابعاً :- اللغة الخاصه بالقالب

رغم انتشار قوالب Blogger على الانترنت،إلا أن جميِع القوالب لا تدعم اللغة العربية. لذا تأكد من اختِيار قالب بلوجر للمُدونات العربية أو اختِيار قوالب بلوجر العربية جَاهزة.

إذا اخترت أحد القوالب العربية ، فيرجى التأكد من أن الشخص الذي يقوم بتحريره محترف. لان بعض هذه القوالب تحتوي على تعليمات برمجية ضارة يمكن أن تضر بمدونتك.

افضل قوالب بلوجر احترافي معربة جاَهزة


هناك العديد من قوالب مدونات بلوجر المتقدمة ، ولكنها تعتمد على نوع المحتوى الخاص بك. لذلك سَوف أقوم بترتيب القوالب من الأفضل إلى الأسوأ. لكنني سأبذل قصارى جهدي لتسليط الضوء على ميزات وخصائص كل قالب ، بحيث يمكنك مقارنة جميِع القوالب واختيار قالب بلوجر الذي يناسبك بِشكل أفضل. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القوالب التي سأقدمها لك مخصصة خصيصًا للرياضة والتكنولوجيا والأخبار والمدونات الشخصية. لأنك بالطَبع تَبحث عن أفضل قالب مُدونة مقبول في Google Adsense ومناسب للمحتوى الخَاص بك.

قالب بلوجر سيو بلس SEO Plus أفضل قالب بلوجر


يعد قالب SEO Plus احد أشهر قوالب المدونين وأكثرها احترافًا في عَام 2021.

أفضل قوالب بلوجر مجانية في عام 2021


قالب مصمم بطريقة احترافية ومناسب لمحركات البَحث من حيث سرعة القالب وسهولة الأرشفة. يتمتع قالب بلوجر سيو بلس مجاني أيضًا بمظهر عصري أنيق وألوان فريدة ، مما يجعله احد أفضل قوالب المدونات مجانية.

لا يحتوي قالب على أخطاء برمجية على الإطلاق ، هذا مفيد جدًا بالنسبة لك لأرشفة المقالات بسرعة. ميزة أخرى لها هي سرعتها المذهلة ، والتي يحبها الزوار ، كما أن Google Adsense يحبها أيضًا.

تم تصميم قالب سيو بلس ليناسب جميع المتصفحات وجميع الشاشات والأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متعدد الاستخدامات لأنه يمكنك استخدامه كنموذج للأخبار أو الرياضة أو المجلات الاحترافية.

أنا شخصياً أعتقد أن قالب سيو بلس هو احد أفضل قوالب المدونات التقنية التي يُمكنك رؤيتها. يحتوي قالب سيو على نسختين ، نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. بالطبع ، يحتوي الإصدار المدفوع على ميزات أكثر من القالب المجاني. ولكن يُمكنك استخدام الإصدار مجاني دون أي مشاكل وقبول جُوجل ادسنس .

ماهي مُميزات قالب سيو بلس لمدونات بلوجر لسنة 2021


  1. قالب مُدونة بسيط وفريد ​​من نوعه يمكنه الاستجابة لجميع الشاشات والأجهزة.
  2. يُمكنك بسهولة التحكم في كل شيء في قالب من قسم التخطيط.
  3. يدعم هذا القالب https للنطاقات مجانية وشهادات SSL للمجالات المدفوعة.
  4. يأخذ في الاعتبار قواعد SEO العالمية ومتوافق مع محركات البَحث.
  5. لديها محرك بحث مدونات داخلي ممتاز.
  6. قالب مدون متعدد الاستخدامات.
  7. فريق دعم القالب ممتاز.
  8. يمكن أن توفر لك وظيفة الأرشفة القوية نتائج تحسين محركات البَحث (SEO).
  9. قوالب بلوجر احترافية بِدون أي أخطاء أو تعليمات برمجية ضارة.
  10. أماكن إعلانية رائعة يُمكنك التحكم فيها بسهولة.

في رأيي الشخصي ، استنادًا إلى العدِيد من تجارب قالب seoplus ، فهو أفضل قالب مُدونة مجاني يمكن قبوله في Google Adsense. لأنني استخدمت هذا النموذج في مدونتي السابقة ، وقبلته في Google Adsense والقالب احترافي للغاية.

يُمكنك تنزيل قالب سيو بلس مجاني من موقع القالب الرسمي هنا.

يُمكنك أيضًا معاينة القالب من هنا.

إذا كنت ترغب في شراء قالب seo plus المدفوع ، فهذا هو الرابط إلى الموقع الرسمي لقالب سيِو بلس .
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.