recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع إزالة خلفية الصور مجانا اون لاين | Background remove

 إزالة خلفية الصورة ، مسح خلفية الصورة، إزالة خلفيات الصور، إزالة الخلفيات من الصور، تفريغ الصور من الخلفية، أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة، برامج وتطبيقات إزالة خلفية الصور، موقع ازالة خلفية الصورة.

مسح خلفية الصورة.

مرحبا بك زائر موقع المحترفين في موضوع جديد و مهم حول طريقة ازالة خلفيات الصور و جعلها شفافة بالكامل.
في هذا المقال سوف نشرح لك افضل برامج و تطبيقات و مواقع مسح خلفية الصور مجانا بالكامل وبدون تعقيدات، فقط تابع الشرح للنهاية حتى تستفيد بشكل أكبر.

كيفية إزالة خلفيه الصوره Background remove :

حذف خلفية الصور اونلاين عبر الذكاء الاصطناعي هي تقنية حديثة مستخدمة من قبل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية في العديد من الامور مثل : حذف خلفية الصورة واستعمالها في التصاميم ومونتاج الفيديوهات ، الموشن جرافيكس ، القوالب الجاهزة ....وغيرها.
مع انتشار تقنية تفريغ الصور من الخلفية ظهرت هناك العديد من مواقع الويب و تطبيقات الاندرويد و الايفون مثل برنامج Background eraser وبعد تفريغها يمكنك استخدامها في تطبيقات تصميم الصور ومونتاج الفيديوهات مثل : برنامج vn video editor , تطبيق capcut.
والان اصبح من السهل تفريغ اي صورة من اي خلفية اون لاين بسهولة و بدون استخدام طرق صعبة الاستخدام ، دعنا الان نستعرض لك افضل أدوات إزالة خلفيات الصور و مميزات كل أداة على حدة.

مواقع و تطبيقات ازالة خلفيات الصور : 

في هذا الموضوع سنرشح لك خمس طرق مختلفة و سهلة يمكن بها تفريغ اي صورة من الخلفية ، حيث تعتبر هي الافضل في القيام بتلك العملية ونلخصها كالتالي :

1- تطبيق Background eraser : 

يعتبر هذا الخيار الانسب لمسح خلفية صور الويب الجاهزة على الجوال ، يعد هذا التطبيق هو الأفضل للهواتف الذكية android و ios.
تطبيق Background eraser.


حصل Background eraser image على التقييم العالي وعدد تحميلات كبير جدا اكثر من 100 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي.
رابط تحميل Background eraser للاندرويد.
رابط تنزيل Backgrounderaser للايفون.

2- موقع remove.bg : 

إذا كنت تريد إزالة خلفية صورة بشكل مجاني بضغطة زر واحدة لديك الخيار الأفضل موقع remove أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة من حيث الجودة.
يعمل هذا الموقع على تحرير الصورة أون لاين ومسح خلفيتها بطريقة اوتوماتيكي بمجرد رفع الصورة على الموقع سيعمل الموقع على إزالة الخلفية من الصورة بطريقة الذكاء الإصطناعي.
توجد هناك اشتراكات مدفوعة في الموقع بمميزات اكبر وعدد اكثر من الصور التي تتمكن من إزالة الخلفيه منها ، يمكنك الإطلاع على الأسعار والمميزات من هنا.
موقع remove.bg


إذا كنت تحتاج الدخول الى موقع مسح و حذف خلفيات الصور أون لاين عبر الذكاء الاصطناعي اضغط هنا remove.bg.

3- برنامج أدوبي فوتوشوب photo shop :

يُستخدم برنامج photoshop في مسح و حذف  خلفيات الصور الخاصة بالبطائق الشخصية والهويات الرسمية ، حيث يتم استعماله في قص خلفية الصورة و جعلها بيضاء عبر اداة التحديد السريع في الفوتوشوب.
ازالة خلفية الصورة في الفوتوشوب.

ايضا يمكنك ان تقوم بمسح خلفية صورتك بادوات اخرى في الفوتشوب مثل اداة العصا السحرية واداة حبل التحديد.

إزالة خلفية الصور في برنامج البوربوينت :

أيضا متابعنا الكريم يعد البوربوينت احد الطرق الممتازة لإزالة خلفيات الصور بكل سهولة ولكن قم بمشاهدة هذا الفيديو العملي لطريقة محو خلفية الصورة عن طريق البوربوينت PowerPoint في الفيديو التالي :


برنامج الوورد word :

يفضل العديد من المستخدمين استعمال برامج Microsoft office مثل الوورد على الكمبيوتر لازالة الخلفية من اي صورة كونها من البرامج السهلة التي توفر عنك الكثير من الجهد و الوقت ، شرح ازالة الخلفية من الصور :


هذه الخمس الطرق الاكثر استخداماً لازاله خلفيات الصور والحفاظ على تنسيق الصوره دون حدوث تغيير في جودة الصور ، بهذه الطرق تستطيع ازالة وحذف الخلفية من أي صورة دون ترك اي علامة عليها.

لكن في بعض الأحيان قد يستسصعب على الذكاء الاصطناعي التعرف على حدود الصورة من الخلفية بسبب مقاربة جزء كثير من لون الشخص مع الخلفيه وذلك يحدث خلل في تحديد الصورة.

ازالة خلفية الصورة بشكل غير تلقائي :

هل استطيع ازالة خلفية الصورة بشكل يدوي ؟
نعم ، اذا تعذر الذكاء الاصطناعي وضع حدود للصورة من الخلفية استعمل الأدوات الموجودة في التطبيق الاول اداة magic و ممحاة حدد الخلفية التي تريد مسحها بعد ذلك انقر على التالي.

هكذا نكون قد بسطنا موضوع إزالة خلفيات الصور مع تطبيق ماسح الخلفية وموقع removebg وبرامج مايكروسوفت اوفيس وبرنامج الفوتشوب حيث تعتبر هي الأفضل في إزالة الخلفية من إي صورة.

نتمنى ان تكون قد حققت اكبر استفادة من خلال قرائتك لهذا الموضوع في موقع المحترفين حول كيفية إزالة الخلفية وجعلها شفافة بدون تعقيد.

شارك الموضوع مع اصدقائك واقاربك حتى نستطيع تحقيق اكبر فائدة للجميع.


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.