recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع تحويل النص المكتوب الى صوت كلام منطوق synthesia.io

 تحويل النص الى كلام, برنامج تحويل النص الى كلام, موقع تحويل النص الى كلام, موقع لتحويل الكلام الى صوت, تحويل نص من النصوص المكتوبة إلى صوت منطوق, طريقة تحويل النص إلى كلام, كيفية تحويل النص الى كلام.


مرحبا بكم زوار موقع المحترفين في شرح مميز عن كيفية تحويل النص إلى كلام منطوق, سنقوم بشرح أفضل المواقع على google التي تقدم خدمة تحويل النص الى كلام ( text to speech ) بشكل مجاني بالكامل.

مواقع تحويل النص الى فيديو



يمكن الاستفادة من نظام تحويل النص الى صوت في العديد من الأشياء سنتعرف على في مميزات و طرق الاستفادة من ميزة تحويل النص الى كلام عبر الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات المختلفة.

تحويل النص الى كلام 

انتشرت في هذه الفترة خدمة تقدمها عدة مواقع ولعل اشهرها موقع synthesia.io و تطبيق قارئ النص وبعض المواقع الاخرى على جوجل التي تقدم خدمة تحويل النص إلى صوت مسموع وتركيب هذا الصوت على فيديو شخص يقوم بنطق كل ما تكتبه.

و احسن مافي الامر ان هذه المواقع تدعم اغلب اللغات في العالم ومنها اللغة العربية يمكنك تحويل النص المكتوب الي صوت voice بالعربي و لغة الانجليزي وبقية لغات العالم بصوت اشخاص مختلفيت وباصوات مختلفة يمكن اختيار منها ما تشاء.


مميزات إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي

  1. إنشاء العديد من الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
  2. تقديم محتوى على اليوتيوب دون الظهور والاكتفاء بتحويل النصوص إلى فيديو بأستخدام أدوات الويب و تحميل  تطبيقات android و ios التي تقدم خدمة تحويل النص الى كلام.
  3. عمل فيديو لوصف التطبيق الخاص بك apk على جوجل بلاي و appstore وغيرها من منصات رفع التطبيقات مثل أمازون.
  4. الترويج لمنتجات المتاجر الالكترونية والاستفادة من التسويق بالعمولة وذلك بعمل فيديو يشرح فوائد المنتج مع إمكانية عمل الفيديو باللغه العربية بدون برامج.
  5. أيضًا يعتبر افضل سرعة من انشاء الفيديوهات بالطريقة التقليدية حيث يوفر عنك الموقع تصوير الفيديوهات والتعديل عليها عبر مواقع المونتاج.
  6. يتم تقديم هذه الخدمة مجانا free على عدة مواقع كما ايضا تستطيع الانتفاع من خدمات إضافية في الخطط المدفوعة.
ايضا يمكنك الاستفادة من مثل هذه الخدمات في اي عمل يحتاج منك لعمل فيديو : شروحات, فيديوهات دعائية, ترويج المنتجات المختلفة فقط عليك قراءة النص الذي تقوم بكتابته على محرك البحث او ما يسمى بالذكاء الاصطناعي وبعد ذلك ستتمكن التقنية من النطق الصوتي لكل ما تم كتابته.

افضل مواقع تحويل النص إلى كلام صوتي :

1) موقع synthesia :

هي شركة برمجيات تأسست في عام 2017 من قبل فريق من الباحثين ورجال الأعمال من UCL و Stanford و TUM و Cambridge. مهمتهم هي تشغيل الفيديو الأول على الإنترنت: استبدال الكاميرات بالشفرات وتطوير مجال الذكاء الاصطناعي.

يستعمل موقع synthesia.io لصناعة فيديوهات مختلفة عربي و إنجليزي واكثر من 40 لغة إضافية, يمكن كتابة النصوص على مربع الكتابة وبعد ذلك سيعمل على التحويل الى صوت وفيديو لشخص يتحدث بكل ما تكتبه وبعد ذلك اذا كنت تريد تنزيل ملف الفيديو انقر على download.

تستطيع صناعة العديد من الفيديوهات المميزة ذات جودة quality عالٍ للكمبيوتر والجوال.

رابط موقع سينثيسيا synthesia.io اضغط هنا.

حتى تستطيع استخدام الموقع على الهاتف الذكي اضغط على النقاط الموجودة اعلى الشاشة في المتصفح الذي تستخدمه ثم قم بالضغط على استخدام وضع الكمبيوتر لتغيير متصفح الجوال وجعل الهاتف مثل الكمبيوتر وسيعمل معك مثل الكمبيوتر.

كما يوجد اشتراك مدفوع بقيمة 30$ / شهرمن أداة تحويل النص إلى كلام بعديد من المميزات باستخدام الذكاء الاصطناعي يمكنك الاطلاع على هذه المميزات من هنا.

ايضا يدعم الموقع فريق دعم ممتاز توفر لك الرد على جميع اسئلتك بواسطة الايميل.

2) تطبيق ناطق :

في هذه القائمة نذكر اسم التطبيق الثاني ناطق,  هو برنامج يساعدك علي تحويل النصوص العربية المكتوبة إلى الملفات الصوتية مسموعة.كل ما عليك فعله رفع ملف أو الكتابه والضغط على زر التشغيل لتستمع إلى النتائج مع إمكانية التحميل.

ويفضل كتابة التشكيل فوق الكلمة حتى يتم نطقها بشكل صحيح وتجنب نطق الاخطاء اللغوية وهذا الامر ليس ضروريا ولكن حتى تحصل على أفضل النتائج من هذا التطبيق.

اذا كنت تحتاج تحميل تطبيق ناطق عن طريق متجر جوجل بلاي اضغط هنا.
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.