recent
أخبار ساخنة

أفضل منصات تداول العملات الإلكترونية لعام 2021

 إذا كنت تبحث عن أفضل منصة تداول العملات الرقمية, فانت هنا في أفضل موقع لمعرفة افضل منصات التداول الإلكترونية المشفرة, و افضل المنصات لتداول  البيتكوين.


منصات تداول العملات الإلكترونية



منصات تداول العملات الالكترونية

تداول العملات الرقمية وكيفية اختيار منصات تداول العملات ؟

قبل أختيار منصة التداول  الالكترونية عليك قراءة هذا الموضوع بالكامل حتي لا تخسر أموالك في سوق العملات  الإلكترونية, يجب عليك أختيار منصة جيدة للعمل عليها.


عزيزي زائر ومتابع موقع المحترفين, أن اختيار منصات تداول العملات الرقمية هي أهم خطوة للبدء في الاستثمار في العملات الرقمية, وتكون هذه الخطوة عقبة للمستثمر الذي يريد الدخول إلي عـالم الاستثمار الإلكتروني, ويصعب علية الاختيار ما بين الكٌثير من منصات التداول الٌكثيرة التي انتشرت بشكٌل كبير في عـام 2021.

بكل تأكيد مجال العملات الرقمية حقق أرباحا هائلة لبعض خبراء ومستثمرين الاقتصاد, وكذلك لبعض المبتدئين الذين انضموا مجال العملات الرقمية وأتبعوا توصيات موقعنا في ذلك المجال, ولكن علي الرَّقَم من حالة عدم أستقرار أسعار العملات الرقمية, في الوقت الحالي, إلا أن يوجد الكٌثير من المبتدئين المتفائلين بشأن تلك العملات ويريدون البدء في الربح من الاستثمار الإلكتروني.

شرحنا في مقال سابق العملات الرقمية الجديدة الافضل استثماراً لعام 2021 لا تنسى قراءة المقال من هنا حتى تفهم بشكل اكبر.

لذا سنتعرف من خلال موضوع اليوم، عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية ، الذي يمكنك الاعتماد عليهم والتعامل معهم بسهولة.

افضل 10 منصات لتداول العملات الرقمية

افضل منصات تداول العملات الرقمية هى التي سنقدمها لكم من خلال هذا الموضوع, العملات المشفرة هي عملات متقلبة وهذه سمة جميلة في عالم الـعملة الرقمية التي تجعلها مربحة، دعنا أولاً نفهم ما هي بالضبط منصات تداول العملات الرقمية ، وما الذي تفعله وتقدمة و طرق التداول بها، وبعد ذلك يمكننا إلقاء نظرة على قائمة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية و البيتكوين لسنة 2021 التي يعرفها ويتقنها المختصون والمحترفون ويحتاج لها المبتدئون.

تابع الآن قراءة قائمة افضـل منصات تداول العملات الرقمية الإلكترونية المشفرة.

1 – eToro 

eToro هي  أشهر منصة تداول العملات الإلكترونية في العالـم, وهي منصة العملات  الإلكترونية الأولي في العـالم، وتم إطلاق منصة تداول العملات الرقمية في عاٌم 2007.

وهي تعتبر افضـل منصة تداول عملات رقمية تفاعلية واجتماعية, ولديها أكـثر من 12 مليون مستثمر، كما أنها أسهل منصة تداول وشراء وبيع العديد من العملات الرقمية  الإلكترونية.

وتقدم منصة eToro الالكترونية أداة مثيرة للاهتمام "Copy Trader" والتي تـسمح للمبتدئين بنسخ محافظ المستثمرين على المدى القصير أو المتوسط ​​الذين تم تأسيسهم على الشبكة الاجتماعية. ويعد تداول النسخ أمرا مثاليا لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة أو ليس لديهم الكٌثير من الوقت لتكريس استثماراتهم.

وتتمتع منصة eToro أيضًا بميزة تقديم رافعة مالية كبيرة جدًا عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية و يوفر خيار تطبيق الرافعة المالية (2x) على جميع تداول العملات الرقمية. وهذا يمكن أن يساعدك هذا علي زيادة نسبة أرباحك بالنسبة للعملات  الإلكترونية المشفرة أقصى حد خاصة إذا كان لديك رأس مال محدود وغير قادر على إيداع مبلغ كبير في حساب الخاص بك.

وهو أيضًا مـوقع تداول آمن للعملات الرقمية تنظمه (CySEC - FCA - ASIC), يمكن أن تكون المواقع غير الخاضعة للتنظيم شديد الْخَطَر لأنك قد تتعرض لخطر كبير لاختراق الأمان في أي وقت وتفقد أموالك. لكن الأمر في eToro هو أكـثر أمان.

ويمكنك زيارة موقـع eToro.

2- Binance

منصة Binance هي غنية عن التعريف وتعتبر أيضا من أفضل منصة تداول العملات الالكترونية المشفرة, ويستخدمها أكثـر من 9 مليون مستخدم في تداول العملات الإلكترونية, حيث أنها تحكم سٌوق العملات الرقمية منذ شهور.

وتليق منصة التداول بينٌانس للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين, كما أنك لن تواجه مشكلة السيولة أبدًا في أثناء استخدام بينانسٌ, وهي منصة تحتل المرتبة الأولى في البورصات الخمسة الأولى في (CMC) من حيث حجم التداول اليومي.

والسبب الذي يجعل منصة (binance) من افضل المنصات لتداول العملات الإلكترونية هي أنها تدعم الكثيِر من العملات الإلكترونية مثل :

(البتكوين - Bitcoin Cash - Bitcoin Gold - الإثريوم - Ethereum Classic - EOS - DASH - الآيت كوين - NEO - GAS - ZCash - الريبل) وغيرها الكٌثير من العملات التي لا تدعهما الكِثير من منصات تداول العملات الإلكترونية.

ويمكنك زيارة موقـع هذه المنصٌة. 

3- Huobi

منصة هيوبي أيضا من المنصات الشهيرة التي تأسست في الصين, وتدعم حوالي 250 عملة مشفرة. تعتبر هذه المنصٌة شبيهة لمنصة بينانس حيث لديها الكثيِر من المتداولين وحجم تداول كبير و أيضا لديها وواجهة مستخدم جميلة بالإضافة لتطبيق الجوال الرائع.

وتدعم منصة هيوبي الِكثير من العملات الالكترونية المشفرة الذي يسمح لك التداول في أكثر من عملة رقمية.

4- KuCoin

منصة KuCoin هي عبارة عن منصة تداول رائعة حصلت على الكثير من الاهتمام على مدار السنة الماضية. ولا يمثل هذا ألاهتمام مفاجئة بالنظر إلى الفريق الذي يقف خلفها وسهولة الاستخدام والتنقل في واجهة المستخدم.


وتحتل المرتـبة 25 في (CMC) وأيضا هي منصة لتداول العملات لديها برنامج بحيت يواصلون فيه إضافة عدد من عملات و رموز جديدة في المٌنصة الخاصة بهم بانتظام.

وتدعهم منصي كوكوين عملات كثيرة, ولكن تعاني قليلا من مشكلة السيولة.

رابط زيارة موقعهم.

5- OKEx

منصة OKEx هي منصة من المنصات الأكثر شعبية التي تدعـم أكثر من 150 عملة من العملات المشفرة, وتأسست في هونغ كونغ. وهي أحد منصات تداول العملات العالمية الموثوقة وذات حجم التداول العالي وافضل منصات تداول الفوركس و  العملات الأجنبية.

يمكٌنك زيارة موقعهم.

6- Bittrex

منصة Bittrex الإلكترونية هي منصة للعملات الالكترونية المشفرة التي أسست في الولايات المتحدة، و منصة ضخمة ومشهورة جدأ بين المٌتداولين.


وتدعم منصة (bittrex) أكثر من حوالي 190 من العملات الرقمية المشفرة مما يجعلها منصه ضخمة ومشهورة لتداول العملات المشفرة.

7- Bitfinex

Bitfinex أحـد أقدم و أهم المنصات في سوق منصات تداول العملات الإلكترونية, وتمتلك قرابة 17 مليون مستخدم حول العـالم وتحتل هذه المٌنصة الـمرتبة بين المراكز العشرة الأولى في (CMC)، لذلك لا داعي بشأن السيولة خلال عمليات شراء أو بيع في هذه البورصة.


رابط مـوقع الإنترنت الخاص بالشركة.

8- Poloniex

منصة بولينكس الإلكترونية من أشٌهر وأقدم منصات العملات الرقمية وموثوقة أيضا, وتعطيك التداول بالهامش والتفعيل فيها سهل وحجم التداول فيها عالي واهميه حجم التداول انك تضمن وجود مشترين للعملة التي ترغب شراءها والمضاربة فيها توفر تداول عمـلات كثيرة.

رابط منصة poloniexمنصة poloniex

9- hitbtc 

منصة hitbtc لتداول العملات الرقمية الإلكترونية, هي أوائل المنصات، التي تضم اكثر العملات الرقمية المتداولة في العـالم، بحيث تضم ما يقارب 800 عملة رقمية، بالإضافة أنها تعتبر من المنصـات الأولي في هذا المجالٌ. و مقرها يوجد في هونج كونج. و هذه الُمنصة انطلقت في عام 2013.

 و هي توفر  أسواقًا لكل من (البيتكوين  Bitcoin - الاثيريوم  Ethereum -  الليتكوين Litecoin - الدوغ كوين  Dogecoin - المنيرو Monero - الدولار الرقمي USDT).

 لكن بعد التحديثات الأخيرة أصبحت تدعما (الدي DAI  - الاورو EUROS  - الايوس  EOS), اكتسبت المنُصة سمعتها بتفادي الأخطاء التي وقعت فيها المنصـات التي سبقتها و كذلك تجنب الأخطاء التي وقعت فيها المُنصة نفسها.

وتعتبر المنصِة من المنـصات التي تعرف حجم تداول عالى جدا و في أغلب الأوقات تكون مصنفة، في العشر الأوائل بعد (Okex -  Dobi Exchange  - Binance - Huobi Global Bitfinex - Bitmax). ممِا يجعل تداول العملات الرقمية المشفرة سهل وبسيط وأمن.



10- منصة cex


منصة CEX هي موقـع شـراء عمـلات رقمية  عن طريق الفيزا وبنفس الوقت يوجد بالموقع منصة تداول يعني الموقع 3×1 شـراء وتداول وبنفس الوقت يقدم خدمة سحب الأمٌوال على الفيزا بعد بٍيع العملات الرقمية.


ما هي منصات تداول العملات الإلكترونية ؟


منصة التداول هي موقع الويب التي تربط بين المشترين والبائعين وتتقاضى رسومًا من كل معاملة. منصات التداول المباشر.

و توفر هذه المنـصات تداولًا مباشرًا من شخص لآخر، حيث يمكن للأفراد من مختلف البلدان تبٌادل العملات. كما أن بورصات التداول المباشر ليس لها سعر محدد أو ثابت في السوق.

لكن يحدد كل بائع سعر الصرف الخاص به, (الوسطاء) هي المِواقع أو منصة التي يمكن لأي شخص أن يزورها لشراء العملات المشفرة بسعر يحدده الوسيط. وسطاء العملة المشابهون يشبهون تجار العملات الأجُنبية الوسطاء هم البروكرز بإنجليزية وهم عادة منصات تداول الفوركس.

كيفية أختيار أفضل منصة تداول إلكترونية ؟

أختيار منصّات تداول قبل البدء في مجال تداول و تبادل العملات الرقمية هو مهم جدا, لتحديد الفروقات على العملات ومعرفة كيفية تجارة العملات الرقمية. لذا من المهم أختيار منصة جيدة.

طريقة إختيار منصة تداول جيدة, إليك بعض الأشياء التي يجب عليك التحقق منها قبل إجراء أوُل تداول لك واختيار منصة التداول الإلكترونية.

1- السمعة

 أفضل طريقة لمعرفة سمعة منصة التداول هي البحث من خلال مراجعات من المستخدمين الفرديين ومواقع من نفس المٌجال المعروفة.

2- الرسوم

كل منصة تداول لها رسوم مختلفة, فويجب أن تحتوي معظم منصات التداول على معلومات متعلقة بالرسوم على مواقعها على الويب. قبل الانضمام ، تأكد من فهم رسوم الإيداع والمعاملات والسحب. قد تختلف الرسـوم بشكل كبير حسب المنِصة التي تستخدمها

3- طرق الدفع

طرق الدفٌع أو الشحن المتاحة في المِنصة ؟ عمـلات رقمـية و بيتكوين فقط؟ بطاقة الائتمان والخصم؟ تحويله بالبنك؟ باي بال؟ إذا كانت هناك خيارات محدودة للدفع في البورصة ، فقد لا يكون من المناسب لك استخدامها خصوصا اذا كنت تريد شراء البيتكوين أول مرة. وأنصحك بأختيار منصة تدعم كل العملات مثل Binance.

4- متطلبات التحقق

تتطلب الغالبية العظمى من منصات تداول العالـم نوعًا من التحقق من الهوية من أجل إجراء عملٌيات الإيداع والسحب او زيادة حد السحب. سوف تسمـح لك بعض المنصـات بالبقاء مجهولا. مع أنّ أن التحقق ، الذي قد يستغرق ما يصل إلى بضعة أيام ، قد يبدو وكأنه ألم الى المستخدم ، إلا أنه يحمي البورصة من جميـع أنواع عملياتٌ الاحتيال وغسل الأموال.

5- القيود الجغرافية

لا يمكن الوصول إلى الوظائف المقدمة للمستخدمين إلا من بعض البلدان. تأكد من أن المنصة الذي تريد الانضمام إليه تسمح بالوصول الكامل إلى جمـيع أدوات ووظائف المِنصة في البلد الذي تعيش فيه حاليًا، وبالنسبة لشرحنا هذا اخترنا لكم منصات تداول العملات الرقمية التي تدعـم بعض الدول العربية.

 في حين تبقى بعض الدول العربية محضورة من التعامل بهاته المنـصات ويبقى الحل هو منصات تداول العملات الرقمية الآمركزية التي تدعـم جمـيع أنحاء العالم.

لذا تأكد قبل أختيار أفضل منصة التداول الرقمية, أنها تدعم دولتك.

هذه كانت نهاية موضوعنا عن كيفية اختيار منصة جيده لتدوال العملات الالكترونية.

google-playkhamsatmostaqltradent