recent
أخبار ساخنة

العملات الرقمية الجديدة الافضل استثماراً لعام 2021

 العملات الرقمية الجديدة ، تداول عملة رقمية جديدة ، أكتشف العملة المشفرة الجديدة ، وتعرف علي أخر تطورات عملات البيتكوين.



هل تبحث عن أخر تطورات بيتكوين ؟ أو تبحثٌ عن تداول العملات الجديد ؟ أو تريد تداول العملات الرقمية بشكـل صحيح ؟


العملات الرقمية الجديدة



نحن هنا في مدونة المحترفين نقدم لك أخر مستجدات تداول العملات الرقمية ، و تقرير عن  العملة الرقمية ، و العملات المشفرة ونقدم أيضا كل جديد في سوق العملات الرقمية .


العملات الرقمية الجديدة

العملات الرقمية الجديدة ، هـل هناك عملات رقمًية جديدة ؟ هـل هناك فرصة للاستثمار في عمًلة رقًمية جديدة ؟ هَل يوجد المزيد من العملات المشفرة في سوق العملات الرقمية المشفرة ؟

تداول العملات الرقمية : في الحقيقة هناك القليل من العملات القـوية والصاعدة بجانب عمًلة البيتكوين ، 

وكما ذكرنا العملات الرقمية هي عملات لا تراها بعينيك و لا يتم لمسها بيديك، بل عبارة عن أرقام ورموز تجدها على شاشة الحاسوب، لكل عمًلة رمز أو إشارة، لكن هل يعني عدم رؤيتها ولمسها أنها غير مؤثرة في البيئة بشكل من الأشكال؟

تابع المقال السابق عن أفضل العملات الرقمية لمعرفة ما هي العملات الرقمية كيفية البيع والشراء في سوق العملات. والتعرف عليها بشكٌل كامل .

اختيار أفضل العملات الرقمية في الاستثمار الرقمي ومعـرفة ما هي العملات الرقمية الجديدة التي في العالـم الاستثماري و العملات الرقمية الجديدة الواعدة مهمة ليست بالسهلة.

لأن سوق العملة الرقمية المشٌفرة يضم الكثير من  العُملات الرقمية . لذلك تحديد أفضل العملات الرقمية لا يعني القيام بتداولاتك بشكٌل عشوائي.

لكن هناك عدد من المعايير التي تساعدك على معرفة عملات رقمية لها مستقبل واعد في عالم العملات.

ويمكنك متابعة التقارير والمعاير التي تقدمها البنوكٌ حول أفضل العملات الرقمية للاستثمار و العملات الرقمية المشفرة ، وهذه التقارير هي مؤشر جيد للاطلاع على قوة العملة الرقمية. وهذه طريقة رائعة للتقليل من المخاطر والصعوبات وزيادة فرصك بواسـطة الاستثمار في عملات رقمية قوية ومستقرة.

وأيضا بعد وصولنا في اليوم هذا قد تكون العملات المشٌفرة الأفضل أداءً وذات القيمة السوقية المنخفضة جيدة للاستثمار، حيث تتمتع بفرص جيدة لنمو الأسعار.


11 أفضل العملات الرقمية الجديدة 2021

أفضل العملات الرقمية للاستثمار ومعرفـة أخر التطلعات والتقارير في سـوق العملات الرقمية ، أفضل وأشهر عمـلات رقمية جديدة ناجحة ، وتشمل القائمة أيضا عملات رقمية رخيصة ولكن لها مستقبل مشرق وناجح.

عملة Bitcoin - BTC

كما ذكرنا في الموضوع السابق وعليكٌ قراءة هذا الموضوع لأنه مهم جدأ بالنسبة للاستثمار ومعرفـة ما هي العملات الرقمية. وكيفية اختيار أفضل العملات الرقمية للاستثمار ومعرفة أسعار العملات الرقمية في هذا العام.

 بالرغم من وجود مئات من العمَلات الرقميُة ، لكَن لا تزل عًملة البيتكٌوين العملة الرقمية الأولي المسيطرة علي سـوق العملات, وقد أطلع عليها  بنك أوف أمريكا ميريل لينش"  أفضل أصل استثماري في السنوات العشرة الأخيرة. ويعد عاٌم 2021 هو عامً رائع لمستثمري بتكوين، بعد الوصول إلى قمم سعرية تاريخية لأكبر العملات المشٌفرة من حيث القيمة السوقية على الإطلاق. التي تجاوزت قيمتها السوقية مليار دولار.

عملة Cardano - ADA

كما ذكرنا Cardano كاردانو الرقمية هي عمًلة مشفرة من النوع ذات بروتوكول “Ouroboros”، تم إنشاؤها باستخدام نهج قائم على البحث من قبل المهندسين وعلماء الرياضيات وخبراء التشفير. وشارك في تأسيس المشروع تشارلز هوسكينسون ، أحد الأعضاء الخمسة المؤسسين الأوليين لإيثريوم. بعد وجود بعض الخلافات مع الاتجاه الذي كانت تتخذه “إيثريوم” ، غادر وساعد لاحقًا في إنشاء Cardano.

عملة Ethereum - ETH

كَما ذكرنا إيضا الإيثريوم أطلقت عمًلة الايثرويوم في العامٍ 2015 ، بعدما تم تصميمها في عــامٍ 2013 على يد المبرمج Vitalik Buterin ، ويعتمد الإيثريوم في معاملاته على تقنية blockchain مثل لايتكوين، مما يجعلها سريعة، وهو قد تم تصميمة ليكون مفتوح الوصول، ويوفر مجموعة متنوعة من التطبيقات.

 عملة Dogecoin - DOGE

Dogecoin : هي عمٌلة رقمية جديدة ، وأصبحت هذه العملة افضل عمٌلة رقمية للاستثمار خلال عـام 2021 بجـانب عمٌلة بيتكوين  ، وتعتبر هذه العملة الرقميه من العملات الرقمية الجديدة ، تم اختراعها في الأصل على سبيل المزاح من قبل مهندسي البرمجيات Jackson Palmer و Billy Markus ، وأتخذ هذا المخترع شعار كلب Shuba Inu كشعاراٌ له.

وفي عامـ 2015 ، تم تـداول أكثر من مائة مليار عٌملة DOGE. و قفزت قيمته في العديد من المناسبات منذ ذلك الحين وأصبح لديها الآن قيمة سوقية تزيد عن 340 مليون دولار في عالم العملات. لذلك هي الآن واحـدة من أهم العملات المشٌفرة الجديدة التي لها مستقبل.

عملة Ripple - XRP

XRP : هي عمٌلة جديدة وتم إنشاؤها للمشاركة مع قادة الصناعة المالية، وهي تقنية رائدة في عالم التكنولوجيا المالية لحد الآن ، و حققت هذه العـملة الرقمية ارتفاعا قياسيا في عاـم 2017 لترتفع من أقل من سنت واحد إلي أكثر من 1 دولار. 

عملة Chainlink - LINK

عمله Chainlink : هي شبكة أوراكل لامركزية تعمل على سد الفجوة بين العقود الذكية ، مثل تلك الموجودة على عـملة Eَthereum ، والبيانات خارجها. لا تملك Blockchains نفسها القدرة على الاتصال بالتطبيقات الخارجية بطرق موثوقة. وتسمح أوراكل تشينلينك اللامركزية للعقود الذكية بالتواصل مع البيانات الخارجية بحيث يمكن تنفيذ العقود بناءً على البيانات التي لا يمكن لـ Eَthereum نفسها الاتصال بها.

عملة Stellar - XLM

عمله XLM : القيمة الفردية لعملة Stellar، المعروفة باسم “Lumens” تُعد مُنخفضة للغاية في سـوق تداول وش شراء العملات الجديد مثل البيتكوين. وعلى الرغم من ذلك، فإن إجمالي لقيمتها السوقية تجعلها واحدة ضمن أكبر العُملات الرقمية في الـعالم.

Stellar هي شبكة “بلوكتشين” جديدة مفتوحة ومصممة لتوفير حلول المؤسسات بواسطة ربط المؤسسات المالية لغرض المعاملات الكبيرة. يمكن الآن إجراء المعاملات الضخمة بين البنوٌك وشركات الاستثمار التي تستغرق عادةً عدة أيام ، وعدة من الوسطاء ، وتكلف قدرًا كبيرًا من المال ، على الفور تقريبًا بدون وسطاء وبتكلفة قليلة أو لا شيء لمن يقومون بهذه الصفقة في التعامل بالعملات.

عملة Binance Coin - BNB

عمله BNB الجديدة التي لها مستقبل مهمة ليست هي العُملة الرقمية الأصلية لبورصة Binance للعُملات الرقمية، وهي أكبر بورصة في العالٌم من حيث حجم التداول. في البداية.

 تأسست بورصة Binance في الصين وانتقلت إلى تايوان منذ عام 2018. ويمكن استخدام BNB لدفع 0.1٪ لرسوم تداول Binance بالإضافة إلى رسوم السحب ، التي يتم فرضها عندما يقوم المستخدمون بنقل عملاتهم المشٌفرة من البورصة إلى محفظة خاصـة. يمكن أيضًا تداول BNB للعملات المشفرة الأخرى. وهي من العملات الرقمية الجديدة التي لها مستقبل ناجح.

عملة Litecoin -  LTC

كما ذكرنا في موضوعنا السابق عن العملات الرقمية للاستثمار ومعرفة ما هي العملات الرقمية الأخرى. تعرف عمله اللايت كوين باسم “Bitcoin-Lite”، بأنها عمـلة رقمية جديرة جدًا بالتفكير في الاستثمار فيها. سرعة المعاملات هو الفارق الرئيسي بين Litecoin و Bitcoin في الأصول الرقمية. وبصرف النظر عن السرعة، يهتم المستثمرون بأن عمـلة “لايت كوين” تقدم أيضًا تكلفة صفرية قريبة لأجراء المعاملات. وهذا ما يجعلها عملـة قوية و مثالية للمتداولين المهتمين بعامل تكلفة المعاملات الخارجية. 

وتعتبر هذه العٌملة هي من عدد قليل من العملات القوية والواعدة في عامً 2021

عملة Tether - USDT

USDT : تم إطلاقها في عامَ 2014 ، يعني من الرقمية الجديدة التي لها مستقبل مهمة، وتصف نفسها بأنها “منصة تدعم blockchain مصممة لتسهيل استخدام العملات الورقية بطريقة رقمية بشـكل واضح وفعال.

وتسمح عملتها الرقمية المشفرة للأفراد باستخدام شبكة blockchain والتقنيات ذات الصلة للتعامل بالعملات التقليدية مع تقليل التقلبات والتعقيد المرتبط غالبًا بالعملات الرقمية عمـلة مشفرة، وكانت Tether ثالث أكبر عمـلة مشفرة من حيث تداول العملات في القيمة السوقية ، حيث بلغ إجمالي تداول العملات الرقمية لقيمتها السوقية 24.4 مليار دولار وقيمة كل رمز رمزي 1.00 دولار.

عملة Lebra - ليبرا


ليبـرا من العملات الرقمية الجديدة التي سوف تطرحها شركة فيسبوك خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن تلقى إقبالًا كبيرًا من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الأكبر والأشهر في العالـم، والبالغ عددهم حوالي 2.24 مليار شخص على مستوى العالم، يتحدثون ما يزيد عن 160 لغة مختلفة.

ومن المتوقع أن تُستخدم عمـلة "ليبٌرا" الخاصة بـ شركة فيسبوك التي تعتمد بشكٌل مباشر في عملها على تقنية "بلوك تشاين" مثل عمله  USDT، بغرض إتمام عمليات شراء المنتجات وتحويل الأموال دون مواجهة أي معاناة، ولكن ستكون الأكثر كفاءة وأقل في الرسوم وطويلة الأمد وأكثر مرونة، ويمكنها أن تصل للأفراد الذين لا يتعاملون مع البنوك، والبالغ عددهم نحو 1.7 مليار شخص حول العالم، وَفْقاً لـِ ما أعلنه صندوق النقد الدَّوْليّ.

أفضل العملات الرقمية لتداول عقود الفروقات 2021

مع أن قوائم أفضل العملات المشفرة قد تختلف ، إلا أنـها قد توفر بعض فرص التداول المميزة ، خاصة إذا تحدثنا عن تداول العقود مقابل الفـروقات التي تمكننا من التداول واستثمار مبلغ بسيط يبدأ من مائة دولار ، حيث لا توجد حاجة لشراء أو امتلاك العمٌلة الرقمية.

بالنسبة لعدد كبير من المتداولين، تعتبر العقود مقابل الفروقـات بديلاً جيدًا لشراء العملات الرقمية، حيث يمكن الاستفادة من حركة السعر صعودا وهبوطا. تابع آخر أخبار السوق ، وتتبع أسعار العملات الرقمية المفضل لديك مباشرةً ، وحلل أداءها وقم بإجراء صفقة طويلة أو قصيرة. وأكتشف عملات جديدة وأخر أخبار البيتكوين.

حقا إذا كُـنت تريد الاستثمار في العملات الرقمية و شراء وبيع العملات الرقمية عليك متابعة موقعنا لمعرفة كل جديدة عن العملات الرقمية جديدة.

يمكن لأي شخص تداول البيتكوين على شكل عقـود الفروقـات وهذه قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول :

  1. عملة Bٌitcoin - BَTC
  2. عملة Cardano - ADA
  3. عملة Eًthereum - ETH
  4.  عملة Dogecoin - DOGE
  5. عملة Ripple - XRP
  6. عملة Chainlink - LINK
  7. عملة Stellar - XLM
  8. عملة Binance Coin - BNB
  9. عملة Litecoin -  LTC
  10. عملة Tether - USDT
  11. عملة Lebra - ليبرا

تابعو المقال القادم لمعرفة أخبار جديدة عن عملة البيتكوين وأخبار جديدة عن التي يتم تداولها في العالم الرقمي مثل العملة الرقمية البيتكوين و عمله فيسبوك رقمية الجديدة .

ومعـرفَة أخبار جديدة عن منصات تداول العـملات يوميا و أسواق بيتكوين ومعرفة ما هي العملات الرقمية الجديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.