recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع شراء العملات الرقمية بدون نصب 2021

 مقدمة

بيع وشراء العملات الرقمية مثل بيتكوين والعملات الأخرى يتم عبر المواقع و منصات التداول عبر المواقع الإلكترونية ولذلك ظهرت العديد من منصات و مواقع التداول و الفوركس و شراء العملات الرقمية digital coins منها ما هو حقيقي وصادق ويوجد اكثر موقع نصاب يجب عليك ان تحذر منه.


مواقع شراء العملات الرقمية


في هذا المقال سنتعرف معكم على افضل منصات و مواقع التداول عبر الإنترنت التي تستطيع من خلالها بيع و شراء عملة بيتكوين والعملات الاخرى بشكل آمن وبدون مخاطرة بإذن الله.

كيف يمكن شراء العملات الرقمية ؟

تسأل نفسك ألآن كيفية شراء عملات رقميه و العملات المشفرة ؟ لا تقلق حول ذلك سوف نشرح لكٌ ألآن طريقة شًراء العملات الرقمية الرقميه للاستثمار ومعرفة ما هي العملات الأعلي سعر في السوق .

أداء هذا الأمر ليس صعب ولا يأخز أكبر من حجمة بالنسبة لـ شخص يعرف طبيعة مجال العملات الرقمية وكيفية العمل فيها.

اذا كنت تبحث عن طريقة للبدء في شًراء أول عملة رقمية لك بآمان و بسعر جيد ، و تداول العملات الرقمية و التجارة في هذا المجال دون مشاكل ، يمكن لك الاستفادة من خبرات فريق عمل موُقع المحترفين بواسطة التواصل مع فريق عمل الموقُع عبر الواتس آب لطلب استشارة من الخبراء لكيفية شًراء العملات الرقمية بأمان دون الخوف من التعرض لعمليات الخسارة بسبب قلة الخبرة أو أي شيء أخر ويمكن البدء في المحادثة فوراً بواسطة الضغط على "شًراء عملة رقمية الآن" أخر الفَقَرة.

تعرف علي افضل افضل العملات الرقمية للتداول والاستثمار 2021 و أفضل مواقع تداول البيتكوين.

  أفضل مواقع لشراء العملات الرقمية


أفضل الموٌاقع لشراء العملات الرقمية و تداول العملات بدون مخاطرة والتي تدعم الدفع بالفيزا كارد و paypal وغيرها.

مواقع شًراء أفضل العملات الرقمية ، العملات المشفرة للعملات الرقمية ، هي تندرج تحت عدة مسميات منها Cryptocurrencies Exchanges.


موقع Coinmama


موقع Coinmama أفضل موقع لشراء العملات الرقمية ويقدم أفضل العملات ، و يسمح للعملاء من أي بلد تقريبًا بشراء، وبيع العملات، ومَا يميزه إنه سهل الاستخدام وموثوق به للغاية، تم تأسيسه في عام 2013 ويمكن الدفع عليه عن طريق الفيزاء ، ولكنه يفرض رسوم 6%، صحيح أنهُا عالية، ولكنه آمن، ومتوفر في جميع أنحاء العالم، ويمكنك من شًراء عملة البيتكوين، و الإيثريوم. 

موقع CEX.io

يعد هذا الموقُع أيضًا سهل الاستخدام، وآمن مثل، Coinmama، وهو يعد بورصة تداول يمكنك فيه بعد شًراء العملات الرقمية استبدالها، بعملة أخرى بواسطة عمليات البيع، والشراء بينك، وبين الأشخاص الآخرين المتواجدين على نفس الموقُع. وتبلغ رسوم الموقُع 3.6٪ + 0.21، وهو يقبل عملات مثل USD، EUR، GBP، و RUB، ومن خلاله يمكن شًراء عملات مثل Bَitcoin و Ethereum وكذلك عملة DASH.

موقع Bitstamp

تأسس هذا الموقع في عامً 2011، ويعد من أقدم بورصات العملات الرقمية ، وهو يقبل التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، وتتم عمليات الخصم عليه بكل من اليورو، والدولار الأمريكي، ولكنه يفرض رسوم عالية نوعًا ما، لًذا لا ينصح به للمبتدئين الذين سيقومون بالكثير من عمليات الشراء بمبالغ صغيرة، لأن هذا سيجعلهم في مواجهة غير عادلة مع الرسوم المفروضة، فإن رسوم استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك على Bitstamp هي 2 ٪ إذا قمت بإيداع أكثر من 1000 دولار ولكنها تكون 10 دولارات إذا قمت بإيداع أقل من 1000 دولار. ويمكنك عليه شًراء عملات مثل، Bَitcoin و Ether و Litecoin و Bَitcoin Cash و Rَipple.

موقع Kriptomat

أسس في عاًم 2018، وهي من أفضل أصغر شركات الوساطة و الاستثمار الموجودة، يقع في إستونيا، ومركز عملياته في سلوفينيا، ويدعم الموقُع عملات Bَitcoin و Ethereum، وتبلغ رسوم الشراء، والبيع عليه 1.45% مع عدم وجود رسوم إضافية لسحب / إرسال التشفير، وهو يقٌدم دعمًا سريعًا للعملاء.

توقعات العملات الرقمية

توقعات العملات الرقمية الجديدة التي لها مستقبل مهمة ومعرفة ما هي العملات الرقمية في قيمة سوق العملات : شهدت بداية عام 2021 الكثير الارتفاعات وحققت سوق العملات الرقمية موجات صاعدة الأعلى على الإطلاق، وهذا ما أدى إلى سلسلة من التوقعات الإيجابية لعام 2021. على سبيل المثال مستقبل العملات :

يتوقع محللو مصرف Citi أن يكون سعر قيمة سوق العملات الرقمية البيتكوين عند مستوى 300،000 دولار في نهاية عام 2021. مع أن JPMorgan لا تقدم أرقامًا دقيقة، إلا أنها تؤكد أن Bitcoin لديها القدرة على تحقيق مزيد من النمو ، حيث إنها تتنافس مع الذهب كوسيلة بديلة لتخزين رأس المال.

حدد Mike Novogratz مدير صندوق التحوط للعملات المشفرة مبلغ 65,000 دولار كمستوى واقعي.
ووفقًا لـ Stock-to-Flow (S2F) ، وهو نظام التنبؤ بسعر البيتكوين ، سيصل BTC / USD إلى 100,000 دولار بحلول ديسمبر 2021.

كما حدد المحلل Mike McGlone من بلومبرغ هدفًا قدره 50 ألف دولار في عام 2021 و 170 ألف دولار لبيتكوين واحد في عام 2022.


وهكذا قد شرحنا المواقع و منصات شراء و بيع وتداول البيتكوين و تداول العملة المشفرة باستخدام  الفيزا و باي بال إذ تعتبر اهم طرق الدفع العالمية عند اغلب الناس.
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.