recent
أخبار ساخنة

خلل يؤدي الى توقف منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك و انستجرام و واتس اب | يوم الاثنين 4 اكتوبر

خلل يصيب منصات التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيس بوك وواتس اب مما يؤدي الى توقفها لدى جميع المستخدمين في العالم وحدوث ضجة نتيجة لهذا.


خلل يصيب منصات فيسبوك.


افادت مصادر الى ان سبب هذا الخلل الكبير هو استعداد شركة فيس بوك الى اطلاق ميزة قوية لدى تطبيق انستجرام و ماسنجر وهي امكانية عمل جروبات من جهات الاتصال.

ايضا تم نشر تغريدة في حساب فيس بوك الرسمي على منصة تويتر :

We’re aware that some people are having trouble accessing our apps and products. We’re working to get things back to normal as quickly as possible, and we apologize for any inconvenience.
 
تعطل منصة الفيس بوك.

وأوضح موقع "فيسبوك" في تغريدة على "تويتر" أنه "يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا"، مضيفا "نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج


User reports indicate Facebook is having problems since 11:44 AM EDT. http://downdetector.com/status/facebook/ RT if you're also having problems #Facebookdown


كما نشر موقع داون ديتيكتور الخاص في تتبع اعطال مواقع  الويب الشهيرة والتطبيقات كذلك على منصة تويتر ايضا الى توقف خدمة فيسبوك وواتس اب وانستجرام في يوم الاثنين الموافق 4 اكتوبر 2021.

والان نحن في انتظار رجوع العمل من جديد في هذه المنصات حيث يعمل فريق العمل على حل هذه المشاكل بسرعة كبيرة.

شكرا لقرائتك ونتمنى لك يوما سعيدا


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.