recent
أخبار ساخنة

شرح الاستثمار في موقع iqArabian الجديد | دليلك الشامل IQ ARABIAN

 موقع iq Arabian ، شرح موقع iq Arabian ، الاستثمار في iq Arabian ، الربح من iq Arabian , الربح من الانترنت ، شرح موقع iq Arabian الجديد ، اي كيو ، iqarabian , موقع iq arabian الجديد.

السلام عليكم أصبح اليوم هناك الكثير من الطرق والوسائل لكسب المال من الانترنت و الربح من مجالات عديدة عبر المواقع والتطبيقات ومن هذه المجالات مجال تداول العملات الرقمية و الفوركس وسوق الاسهم عبر منصات التداول عبر الإنترنت، كل معلومة في هذا المقال مهمة للمبتدئين وكذلك المحترفين لذلك تأكد من قراءة هذا الموضوع كاملا.

شرح موقع iq Arabian.

وبما ان هذا السوق كبير ومتعدد وقد يكون صعب على المتداولين المبتدئين ومن المحتمل ان يسبب لهم خسائر كبيرة، ظهرت هناك العديد من شركات الإستثمار التي تساعدك على الكسب من هذا المجال دون خبرة ودون خسارة كبيرة.
تحتوي هذه الشركات على كبار المستثمرين و كبار المتداولين في سوق الفوركس العالمي، حيث تكون لديهم خبرة وتجارب كثيرة كافية للاستثمار في أي منصة تداول في العالم. 
ومن امثال هذه الشركات شركة iqarabian من افضل منصات الاستثمار في مجال التداول، كونها تحتوي على العديد من المميزات، تابع الشرح للنهاية حتى لا تفوت اي معلومة.

ماهو موقع iq arabian :

موقع iq  هو احد أفضل مواقع الإستثمار وهي شركة مالية دولية تعمل في أنشطة استثمارية تتعلق بالتجارة في الأسواق المالية وعمليات تبادل العملات المشفرة التي يقوم بها تجار محترفون مؤهلون.
 تهدف الشركة الى تزويد مستثمريها بمصدر موثوق للدخل المرتفع، مع تقليل أي مخاطر ممكنة وتقديم خدمة عالية الجودة، مما يسمح لهم بتبسيط العلاقات بين المستثمرين والأمناء. تعمل iq arabian على زيادة هامش ربحك عن طريق الاستثمار المربح. وتطلع إلى أن تكون جزء من مجتمعها.
يمكنك الربح من iqarabian مبالغ كبيرة وتنمية رأس مالك بسرعة وسهولة حيث تستطيع أن تحصل على هامش ربح 64% شهريا من المبلغ الذي تودعه  لمدة ستة اشهر اي ستكون ارباحك في نهاية الاستثمار اربعة اضعاف المبلغ الذي اودعته في الموقع في البداية.
رابط الدخول الى موقع iq Arabian, www.iqarabian.net site 

هل موقع iqarabian حقيقي أم نصاب : 

موقع iQ Arabian هو موقع موثوق جدا حتى الان وتم تسليم الارباح لكل المستثمرين بدون استثناء، سيتم تسليمك ارباحك كاملة في نهاية كل اسبوع عند تخطيها مبلغ 10$ وهو الحد الادنى للسحب والايداع.

ايضا الموقع يشتغل من فترة طويلة جدا ولم يتم ايقافه او النصب على المستخدمين، وترتيب الموقع على العالم في اليكسا رانك 6561 و 172 على مصر وهذا دليل على مصداقية الموقع.
ستجد ايضا في اسفل الصفحة الرئيسية للموقع اثباتات ايداع وسحب المستخدمين على موقع iq Arabian وافضل المستثمرين في iq Arabian، واليك اثبات سحب احد مستخدمين الموقع :

اثبات سحب من موقع iq Arabian.


لذلك فاننا ننصحك في بدأ الاستثمار ومضاعفة اموالك في فترة وجيزة من هنا.

هل الاستثمار في موقع iq Arabian حرام ام حلال :

بعد مراجعة عمل الشركة والبحث والتواصل مع مندوب الشركة تم الرد من قبل المندوب بان الاستثمار في الخطط الاسلامية حلال 100% والتاكد من موقع iq Arabian لا يتعامل مع الخيارات الثنائية ، بعد ذلك تم سؤال عدد من الشيوخ حول حكم التعامل مع موقع iq Arabian وكان الرد هو ان تكون المعاملات تحتوي على شروط التعاملات المشروعة وهي : 
  1. أن تكون الارباح بنسبة معلومة بحصة شائعة مثل 20% , 16% , 34% وليس بمال معلوم مثل الف ، الفين وتكون الارباح حسب الاتفاق بين الطرفين.
  2. أن الخسارة تكون من رأس المال فاذا خسرت الشركة فقد صاحب المال ماله وفقد المضارب ( شركة iq Arabian ) جهده.
  3. أن يكون رأس المال معلوم قدرا بين الطرفين لا جهالة.
  4. ان تكون المضاربة على نقد وليس عروضا.
  5. علم العاقدين بنوع وجنس المضاربة وهي العملة ونوعها مثل : دولار ، جنيه مصري ، ريال سعودي.
وبعد التحقق من جميع هذه الشروط وجدنا انها جميعها تنطبق على شركة iq Arabian لذلك والله اعلم تم الحكم على ان التعامل حلال.

لماذا استثمر اموالي في شركة iqarabian بالذات :

طبعا قد يسأل اكثر الناس هذا السؤال لماذا اي كيو بالذات، توجد شركات اخرى تقدم نفس استراتيجية الربح، نعم توجد هناك الكثير لكن لا توجد بنفس المصداقية والمميزات التي تقدمها iq Arabian.

مميزات الإستثمار في موقع iqarabian :

توجد هناك الكثير من المميزات التي تميز الموقع عن غيره من مواقع الاستثمار وهذه المميزات هي :
  1. موقع قديم جدا وموثوق وتم استلام الارباح منه بشكل مستمر.
  2. استلام و سحب  الأرباح كل اسبوع عند تخطيها 10$.
  3. لا يلزمك الموقع بايداع مبلغ محدد عند التسجيل في iq Arabian website.

كيف أبدا الربح من موقع iqarabian :

في بداية الامر لابد ان تنشئ حساب على الموقع الرسمي مجانا free ، الان سوف نشرح كيفية إنشاء حساب على موقع iqarabian.

انشاء حساب iq Arabian مجانا :

اتبع الخطوات التالية حتى تنشئ حساب بالشكل الصحيح :
  1. قم بالدخول الى صفحة التسجيل من هذا الرابط.
  2. املأ البيانات المطلوبة منك مثل ماهو موضح في الصورة بالاسفل.
  3. في اول خانة والتي اسمها Reference ضع هذا الكود Abdullgader18 حتى تستطيع التسجيل بدون مشاكل.
  4. اكمل باقي المعلومات ثم وافق على سياسات الموقع بعدها اضغط تسجيل او sign up.
  5. قم بالدخول الى حسابك عبر الايميل وكلمة المرور الذي تسجلت بهم.
شرح موقع iqarabian.


هكذا اصبح لديك حساب في موقع iq Arabian ، اذا واجهتك اي مشاكل او صعوبات في التسجيل تواصل معنا من هنا لحل جميع مشاكلك ومساعدتك في كسب كثير من المال وكل هذا مجانا لك اخي الزائر.

طرق الربح من موقع iQ Arabian :

في الحقيقة توجد هناك طريقتين لكسب المال من موقع iqarabian يمكنك استخدامهم في تنمية رأس مالك بشكل كبير وهذه الطريقتين هي :

الربح من استثمار المال في الباقات الاسأسية :

يحتوي موقع iq Arabian على عدد كبير من الباقات التي تستطيع الاشتراك فيها وربح المال عن طريقها لكن توجد هناك باقتين هما الافضل best option الا وهي الباقات الاسلامية.
يعتبر الخيار الإسلامي هو الافضل عند استثمار اي مبلغ في موقع iq Arabian لانها لاتحتوي على مغامرة كبيرة وتستطيع البدء في الاستثمار فيها بمبلغ 10$ فقط والصورة التالية توضح طريقة الاستثمار في الخطة الإسلامية الشهرية والاسبوعية islamic plan :

الخطط الاسلامية في موقع iqarabian.


هذا هو الاستثمار الاساسي في شركة iq ، بعد ذلك يمكنك كسب مبالغ اضافية من طريقة الاحالات.

الربح من احالة الاشخاص : 

نعم صديقي المتابع يمكنك كسب هامش ربحي بمجرد دعوة اصدقائك واقاربك للاشتراك والاستثمار مع موقع iq Arabian عن طريق دخولهم وتسجيلهم عبر رابط الاحالة الخاص بك.
بمجرد تسجيل الشخص برابط إحالتك والايداع في iq Arabian سوف تصلك ارباح بنسبة 17.5% من المبلغ الذي اودعه الشخص وهذه نسبة كبيرة جدا مقارنة بشركات الاستثمار الاخرى.
لنفترض ان شخصا ما قد تسجل عن طريقة واودع في حسابه 100$ فان صافي الربح سيصلك 17.5$ عمولة الشخص الذي دعوته ويمكنك كسب الكثير بمجرد دعوة اشخاص اكثر.
ستجد رابط الاحالة الخاص بك في اعلى الصفحة الرئيسية في حسابك الشخصي لكن قبل ذلك تاكد من تسجيلك في الموقع من هنا حتى تستطيع الحصول على رابط احالة خاص بك واذا كان لديك اي سؤال تفضل بمراسلتنا عبر تطبيق الواتس اب من هنا، بعدها انسخ رابط الاحالة الخاص بك وشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك.

شرح كيفية الايداع في iq Arabian :

طرق الدفع المتاحة في شركة iqarabian :

توجد هناك طرق كثيرة للايداع والسحب من موقع iq Arabian وهي :
( payeer بايير ، perfectmoney بيرفكت موني ، Litecoin عملات رقمية ، webmoney ويب موني ، وغيرها ).

شرح الايداع في موقع iqarabian.


شرح الايداع في موقع iq Arabian :


في البداية اضغط على الخطوط الموجودة في اعلى الشاشة بعدها اضغط على Deposit بعدها حدد طريقة الدفع التي تريدها ولتكن بايير وضع المبلغ الذي تود الاستثمار به واضغط على pay now. 

سوف تظهر لك هذه الواجهة مع تعليمات الدفع انسخ رقم المحفظة الموجودة في هذه الواجهة بعدها توجه الى حسابك في بايير وقم بتحويل المبلغ كامل الى رقم المحفظة بعد الدفع قم بالتقاط لقطة شاشة تثبت انك دفعت لهم.
ارجع الى الواجهة و ارفع الصورة التي التقطها، وفي الاسفل ستجد خانتين الاولى ضع فيها رقم المحفظة والخانة الثانية ضع فيها رقم الحوالة وهذه المعلومات ستكون موجودة في فاتورة الحوالة
اذا كنت لا تمتلك حساب في بنك بايير او واجهتك اي مشكلة في الموقع تواصل معنا عبر تطبيق Whatsapp وسنقدمن لك كل المساعدات بشكل مجاني.
رابط التواصل معنا عبر واتس اب من هنا.
author-img
ابن اليمن للمعلوميات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • jalal al-haj photo
    jalal al-haj9 أكتوبر 2021 في 11:46 ص

    الاستثمار ليس اسلامي لانه لاينطبق عليه اول شرط وهي ان تكون نسبة الربح من الربح نفسه وليس من راس المال يعني لو اعطاك نسبة الربح من راس المال 100 نسبه الربح 15% يعني 15 هذا ربا وليس حلال اما ان تكون من نسبة الربح نفسه يعني كان الربح 200 وكان نسبه الربح 1% اكرر من الربح 200 يكون =2 اوكيه هذا هو الاستثمار الحلال وناس كثير سوف يستثمرون في هذا الموقع وغيرها من المواقع اذا طبق هذا الشرط ولو كان النسبه ثابته فهي حلال ناس كثير لا يعرفون هذا الموضوع ويشككون في النسبه المتغيرة وهي ليسة مشكله المشكله في هل نسبه الربح من راس المال فهي حرام واذا كانت نسبة الربح من الربح نفسه فهي حلال هذا هو الموضوع وشكرا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    تعريف الارتباط

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.