recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج InShot النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج InShot النسخة المدفوعة اخر اصدار  للاندرويد  والكمبيوتر  برابط مباشر

قُم بتنزيل  برناَمج  inshot اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير مجاني  للاندرويد  ، يُعد برنامج inshot  احد أفضل  برامج صانع أفلاَم ومحرر الفيديو عالي الدقة ،  سوف نتعرف  على تطبيِق  inshot apk احدث أصدار للاندرويد  والكمبيوتر  مجاني  وهو عبارة عن تطبيق editor محرر الفيديو  ، تطبيق ان شوت  لتعديل الصور والفيديوُهات مجاني  . 

تحميل تطبيق المصمم inshot

برناَمج  inshot apk مجاني  تصميم video يمكنك من قطع الفيديو إلى الطوُل الذي تَرغب به فعليك متابعة هذا المقال لتتعرف على برناَمج  inshot محرر الفيديو وصانع الفيديو الأفضل وكيفية تحميل تطبيق المُصمم inshot احدث  أصدار براَبط مباَشر ميديا فاير للاندرويد  أو من خلال متجر جوجل بلاي  للتطبيقات والألعاب . 


تحميل تطبيق  inshot  apk أفضل صانع أفلام ومحرر فيديو عالي الدقة لتعديل او إنشاء مقاطع فيديو  ذو كفائة عاَلية جدا ، يُمكنك التطبيق من انشاء وتحرير فيديو احترافي مع الكثير من المُميزات الاحترافية المتوفرة في تطبيق inshot pro . 


تنزيل برناَمج inshot apk الذي يُمكنك من إضافة تأثيرات مختلفة وموسيقى وايضا بإمكانك إضافة النصوص والملصقات وغيرها من المُميزات كما أنك تستطيع إضاَفة خلفيه ضبابية ، كل ذلك وأكثر في تطبيق المُصمم inshot pro أحدث  إصدار للإندرويد.

 وكذلك في نهاية الموضوع يُمكنك تحميل تطبيق المُصمم انشوت  بدون علاَمة مائية للاَندرويد والكمبيوتر. 

تنزيل تطبيق inshot تصميم فيديوهات 

قم تحميل برناَمج inshot pro apk for android  احدث  اصدار برَابط مباَشر ميديا فاير مجاني لل  android ، تطبيق inshot for android  هو من أفضل براَمج صناعة video  .


وإنشاء مقاطع video الاحترافية كما أنه يُوفر لك محرر صور أيضا وبإمكانك تعديل عليه الصَور والفيديوُهات وقطع الفيديو إلى الطول الذي ترغب به وإضافة الموسيقى وتأثيرات الانتقال والنص والملصقات التعبيرية بكل سهولة مع تطبيق inshot لل android . 

تحميل برنامج InShot

تستطيع بإستخدام تطبيِق inshot لل android  انشاء فيديو وتصديره بجودة عاَلية hd ، كذلك تستطيع إستخدام الفلاتر لتحسين وضوح video كما يُمكنك التحكم في السرعة وضبطها من 0.2 مرة إلى 100 مرة. برنامج ان شوت inshot للكمبيوتر والاندرويد هو صانع أفلاَم ومُحرر فيديو يوتيوب عالية الجودة. 


لماذا ننصح بٍــــــ تنزيِل تطبيِق inshot editor pro apk 

ننصح بٍــــــ تحميِل برناَمج ان شُوت  android  حيث انه مليئ بالمميزات والامور التي يُمكنك استخدامها  بسهولة في تعديِل الفيديوهات و تعديل الفيديو مع المسيقى مع تطبيِق inshot editor يُمكنك إنشاء فيديو بسهولة وتعديل الفيديو والصور ، وفيما يلي بعض ميزات برناَمج ان شُوت  : 


تستطيع قص الفيديو   -قطع / حذف الجزء الأوسط من الفيديو او دمج مقاطع الفيديو  مع الموسيقى او ضبط سرعة الفيديو (يدعم InShot  الآن زيادة السرعة) او يُمكنك إضاَفة موسيقى مدونة فيديو حصرية من InShot editor مجاني  المحدد. 


أضف الموسيقى الخاصة بك إلى video ، مثل mp3 وتنسيقات أخرى وهناك الكثير من المؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام التي يُمكنك إستخدامها بسهوُلة . 


في تطبيِق ان شُوت يُمكنك إضاَفة الدبلجة و مونتاج و تعديل  فيديوهات / فيديو  ، كذلك من أهم مميزاته سهولة مشاركة الصوت.

 والفيديو في وسائل التواَصل الاجتماعيِ مثل Facebook و Instagram و Telegram و Twitter وغيرها من وسائل التوَاصل الاجتماعي . 


كما انه يوفر لك ميزة إضاَفة نص على مقاَطع الفيديو video  وتحرير والصور وأيضا أضف الرموز التعبيرية إلى الصَور. - بمساعدة وظيفة الجدول الزمني ، يٌمكنك بسهوُلة مزامنة النص والرموز التعبيرية مع video . 


يوجد به العديد من مرشحات الأفلام - تأثيرات فريدة ، مثل مواطن الخلل والضوضاء والإيقاع ورجعية DV ، إلخ. دمج أكثر من مقطع فيديو video  في فيديو video واحد فقط .


كذلك يجعل video الفيديو   الخاَص بك أكثر جاذبية  hd ، بإستخدامك برناَمج inshot editor  سوف تقم بتحرير الفيديو video  كالمحترفين. 

من أهم مميزات تطبيِق inshot editor إضاَفة طبقات فيديو وصور على video   الرئيسي وأيضا استخدام مفتاح الكروما / الشاشة الخضراء لإنشاء أعمال إبداعية. 


تستطيِع اضافة قناع إلى PIP وايضا  استخدم أدوات keyframe لإضافة حركة إلى الطبقات (نص ، ملصقات ، صورة داخل صورة) كما أنك تستطيِع -طمس حدود الصور ومقاطع الفيديو. 


يُمكنك جعل مقطَع video  الخاَص بك  مربعًا  ليكون جاهزًا لـ Instagram كذلك يُمكنك إضاَفة نصوص وملصقات إلى الصَور لعمل قصص ممتعة وإضَافة المرشحات ، وضبط السطوع ، والتباين ، والمنحنى ، إلخ. 


كذلك يدعم التطبيق المُصمم editor inshot آخَر إصداَر للإندرويد صانع أفلاَم ومُحرر فيديو video عاليِ الدقَة استخراج  video  بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية. 

Download InShot

تنزيل inshot برناَمج أفضل محرر فيديو و برامج تصميِم


قم بتنزيل التطبيق انشوُت -   InُShot-Professional لتحريِر وإنتاج مقاطع الفيِديو  video  لمشاركة الفيديوهات الناتجة على السوشيال ميديا بدون علامة مائَية للأندرويد والكمبيوتر .

ومن أمثلة وسائل التواصل الاجتماعيِ  التطبيقات  تيك توك لايت و الإنستجرام و يوتيوب  والوتساب والى اخره من المنصات ، يتمتع هذا التطبيق بالتصميم السهل كما أنه أقوى محرر فيديو  video للاندرويد apk أحدث  أصدار  .

يستخدم أيضًا تطبيِق انشوُت برو لتصميِم الصَور  و صناعة الفيديو  :

انشوُت هو افضل برناَمج تحرير وانشاء الفيِديو،  كما أنه متواجد به ميزة تصميِم الصَور ومن أمثلة المميزات التي يقدمها قص الصَور ، دمج الصَور وتغيير سطوع الصورة واضافة الفلاتر الجمالية والمئات من الملصقات وغيرها من الميزات القوية.


يعد برناَمج انشوُت بروُ أقوى محرر صَور وفيديو،  وهذا البرنامج مخصص بالأخص لإنشاء محتوى  للانستجرام  إلا انه يمكنك من إنتاج وتعديل مقاَطع  الفيديو والصَور  ويتم تخزينها في زاكرة الهاتف .


كذلك هو من أعظم التطبيقات لتحريِر ملفات الصَور ودمجها واضافة الفلاتر الجمالية والمرشحات والنصوص والملصقات إلى الصور واضافة ألوان وتعتيم خلفيات الصور برناَمج تصميم صَور جميل لَـ Instagram.


لماذا تقوم بأختيار انشوُت  صانع الفيديو والصَور :


InُShot Editor هو محرر وصانع الفيديو الأَفضل والأكثر استخدامًا حول العالم وهو مصمم بشكل خصوصي لتحرير الفيديوهات لحسابك على الانستقرام ، كذلك يعطيك ميزة تصميم الصور بأعلى جودة وكما يُمكنك تخزين الصور و الفيديوهات في زاكرة التخزين الخاصة بالهاتف  و يعتبر من افضل برامج دمج الصور والموسيقى وتحويلها لفيديو محترف. 


في القسم الخاَص بتحرير الفيديوهات،  سوف تجد الكثير من الأدوات tools التي بإمكانك استخدامها، ومن أمثلتها إذا قم بتصوير الفيديو بالشكل الافقي تستطيع تحديد خيار توسيط الصورة وتكبيرها.


 أو تعتيم خلفية الصورة واضافة الفلاتر إليها وتصفية الشوائب  إضافَة تأثيرات مختلفة وايضا النصوص بعد الانتهاء من مونتاج الفيديو الخاَص بك سوف تقوم بتحديد الجوده الخاصه بالفيديو من ثم الحفظ .


وإليك الآن فيديو يشرح تطبيق inshot  :-


 تحميل انشوت apk للاندرويد  برابط مباشر  من هنا .

تحميل برنامج  انشوت  للاندرويد  من خلال متجر جوجل بلاي  من هنا .

تحميل محاكي  لتحميل  انشوت للكمبيوتر مجانا من هنا .

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.