recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل تطبيق ربح المال من المشي | تطبيق sweatcoin

 الربح من المشي, تطبيق sweatcoin, تطبيق الربح من المشي, الربح من sweatcoin, ربح المال من المشي, شرح كيفية ربح المال من تطبيق سويت كوين.





الربح من المشي عبر تطبيق في الهاتف الذكي نعم عزيزي يمكنك الربح من المشي بعد انتهائك من قراءة هذا المقال تعددت طرق ربح المال عن طريق الانترنت وربح الأموال من تطبيقات الهاتف اصبح اسهل بكثير من السابق ومتاح لجميع الفئات العمرية فقط يلزم التعلم وكسب الخبرة مع مرور الزمن.

ظهر في الآونة الاخيرة تطبيق الربح من المشي تطبيق الربح من المشي تطبيق sweatcoin حيث يشجع هذا التطبيق المستخدمين على الرياضة من خلال المشي وكسب كوين مقابل الخطوات التي تقوم بها وفيما بعد يمكن تحويل الكوين الى مبالغ يتم تحويلها لك عبر البنك او حسابك في بايبال.

تحميل برنامج sweatcoin


متاح تحميل تطبيق سويت كوين على متجر جوجل بلاي للاندرويد وكذلك على متجر app store للايفون, اي ان هناك تطبيق متاح للأندرويد و تطبيق متاح لنظام الايفون ايضا.


يمكن للتطبيق مساعدتك اخي الكريم على القيام  بتمرين المشي و النشاط وتحسين لياقة جسمك وبناء هيئة بدنية ممتازة مع الاستمرار يوميا بالتمارين


كما يدعم هذا التطبيق جميع الهواتف الذكية تقريبا وقد وصل عدد تحميله من منصة google play عشرة ملايين تنزيل وبتقييم عالي من المستخدمين بالإضافة الى انه قد حقق شهرة كبيرة من كافة بلدان العالم, ولعل السبب الأكبر في انتشار sweat coin هو تطبيق تيك توك tiktok حيث ان الكثير من الاشخاص في الوطن العربي قد تكلموا عن sweatco وشرحوا تجربتهم في برنامج sweatcoin ونصح متابعيهم في التسجل فيه ويمكنك التسجيل في البرنامج من خلال الرابط التالي.


تحميل تطبيق الربح من المشي للآندرويد.

الربح من المشي 


بعد التحميل من الرابط الموجود في الاعلى لربح المال من المشي سنقوم الان بشرح طريقة العمل على تطبيق المشي للربح بعد أيام من ممارسة الرياضة بوسطة تطبيق المشي sweatcoin وكسب فلوس من هذه الخاصية.

تابع المقال خطوة بخطوة حتى تتعرف على الطريقة الصحيحية لعمل التطبيق و الاستفادة منه لربح دخل إضافي.

كيفية الربح من الإنترنت من ممارسة رياضة المشي 


عند دخولك لمثل هذه التطبيقات لأول مرة فانه سيطلب منك تسجيل الدخول لحساب Google الخاص بك وبعد تسجيل الدخول بنجاح سيطلب منك منح الوصول لجوجل فيت fitticoine لحماية ارباحك من الضياع.

وبعد ذلك يمكنك تخطي بقية الاشياء المطلوبة و إكمالها في وقت لاحق وذلك بالضغط على خيار skip في كل مرة حتى تتوجه إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج وفي هذه يعتبر تطبيق المشي قد بدأ بالعمل ويقوم بحساب الخطوات التي تعملها في اليوم.

يقوم التطبيق بحساب جميع خطواتك التي تقوم بها بشكل يومي وستجدها موجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق ويمكنك كسب 1 sweatcoin لكل ألف خطوة و يمنحك نظام التطبيق جمع 150 من عملة sweatcoin في اليوم كحد اقصى ولا تستطيع ان تحصل على اكثر من 150 sweatcoin من المشي في اليوم الواحد.

وبعد حصولك على الكثير من sweatcoin وهي عبارة عن "عملات افتراضية تحصل عليها من الخطوات التي تقوم بها بشكل دوري اي انك تقدر تمشي و تكسب هذه العملات وتبادلها بفلوس حقيقية".

بعد ماتمشي وتجمع العديد من هذه العملات التي ستجدها موجودة في المحفظة wallet ستنتقل الى المتجر store الموجود ضمن الخيارات حيث توجد العديد من المنتجات المتاحة للشراء مقابل هذه العملات مثل الشاشة والساعة والعديد من بطاقات الشراء gift cards مثل امازون و xbox و ps5 وغيرها.

والان عزيزي القارئ دعنا ننتقل للتعرف على طرق إضافية تمكنك من كسب عملات إضافية بطرق مختلفة.

طرق إضافية لكسب المال عن طريق برنامج ربح المال من المشي 

توجد هناك المزيد من الطرق لربح المال عن طريق تحميل تطبيق المشي سنقوم ب شرح منها ما يلي:
  1. ربح المال عن طريق الإحالة : هل يمكن ان اربح من إحالة الأشخاص ? نعم يمكنك ربح 5 sweatcoin لكل شخص يقوم ب تحميل تطبيق ربح المال من المشي وهذه الطريقة تعتبر افضل طريقة للربح خارج الإطار العام لتطبيق المشي.
  2. تشغيل التطبيق بشكل يومي و عليك متابعة اعلانات الأنترنت المختلفة المتوفرة لكل يوم, بمجرد الانتهاء من مشاهده الاعلان ستتمكن من الحصول على المكافئة الغير معروف مقدارها تختلف في كل مرة, ومتاح لك مشاهدة ثلاثة اعلانات أثناء اليوم الواحد و سحب البونص الخاص بها لتحقيق هامش ربح إضافي.
هذه طريقتين لزيادة السحب من موقع المشي تطبيق sweatcoin عن طريق الاحالة ومشاهدة الاعلانات.

مميزات برنامج المشي sweatcoin 

  1. تطبيق يعطي مبالغ مالية بالمشي وهذا يبحث عن وسائل للمشي وزيادة الوعي الرياضي.
  2. تطبيق المشي جديد ظهر في الآونة الاخيرة وتم تحميله بواسطة مئات المشتركين.
  3. جعل من رياضة المشي مصدراً لربح الأموال وربح جسم رشيق و صحة جيدة من خلال المشي وحرق السعرات الحرارية.
  4. متوفر لجميع الهواتف المحمولة الاندرويد android والايفون مجاناً free.
  5. يعطيك النقاط مقابل دعوة اصدقائك و جعلهم ينظمون لتطبيق المشي.
  6. اضافة الى تلك المميزات فهو أحد اكثر برامج الهاتف المحمول التي انتشرت بشكل كبير في عام 2021.
وبعد كل هذه المميزات فإن الهدف الأساسي لتطبيق sweatcoin هو الحفاظ على زوار تطبيق sweatcoin وجعلهم يظهرون بمظهر لائق ودفع المال كلما مارست المشي عبر تطبيق سويتكوين.

عيوب تطبيق sweatcoins 

  1. اتاحة ارباح بما يعادل 150 عملة يومية من عملية المشي اي لن يكون متاح لك الربح من المشي عند إكمالك ل 150 عملة في نفس الوقت بل يجب عليك الإنتظار الى اليوم التالي.
  2. لا يقوم بتحويل المال الى حسابك البنكي بل يجب عليك ان تشتري من منتجاتهم المتوفرة على تطبيقهم.
  3. كذلك تحتاج الى سنوات كثيرة حتى تستطيع جمع العملات المطلوبة لشراء المنتجات وذلك بسبب الحد من كسب عملات اضافية.
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.