recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق shazam معرفة اسم الأغنية و الصوت برنامج شازام shazam app

 تطبيق معرفة اسم الاغنية, برنامج لمعرفة اسم الاغنية, برنامج لمعرفة اسم الاغنية من الصوت, برنامج معرفة اسم الاغنية من مقطع, برنامج يطلع اسم الاغنية, برنامج يطلع لك اسم الاغنية, شازام برنامج, تطبيق shazam.

في شرح اليوم سنتحدث عن التطبيق العملاق لمعرفة الأغنية او الأغاني بواسطة اللحن فقط تطبيق شازام برنامج لمعرفة اسم الاغنية.

برنامج لمعرفة اسم الاغنية


ما هو تطبيق shazam 


shazam هو تطبيق جوال يتعرف على اي موسيقى من حولك. إنها أفضل طريقة لاكتشاف ومشاركة الموسيقي التي تحبها. يربط shazam أكثر من مليار شخص. لقد استغرق التطبيق 10 سنوات للوصول إلى بليون شازام والآن يقدم بليون نتيجة أغنية كل شهر! إنه تطبيق مذهل، متوفر الآن في محلات آبل و أندرويد. وهو تطبيق يبحث دائما عن طرق جديدة ومبتكرة لإمتاع مستخدميه.


تطور تطبيق معرفة اسم الاغنية shazam

  • في عام 2002 : الاتصال بـ "2580" على هاتفك وإبقائه على الموسيقى كان كل ما عليك فعله لإستخدام "شازام" تم إرسال رسالة قصيرة للمستخدمين تخبرهم بعنوان الأغنية واسم الفنان.
  • في عام 2008 : كان شازام واحدًا من أوائل البرامج في متجر Apple App الجديد. 
  • في عام 2011 : بالإضافة إلى الموسيقى، تم تمديد التطبيق للسماح لك ببرامج وإعلانات شازام التلفزيونية للحصول على عروض خاصة ومزيد من المعلومات حول ما كنت تشاهده. 
  • الآن : انضم شازام لعائلة أبل واستمر في تحسين رحلة اكتشاف الموسيقى لجميع مستخدميها.
وباختصار شديد فإن وظيفة هذا التطبيق يمكنك البحث عن إسم اي اغنية من الاغاني التي تسمعها من منصات الفيديو المختلفة مثل : التيكتوك  واليوتيوب,  وقم باخذ جزء بسيط من هذه الاغنية وقم بعرضها على البرنامج, وهذا ما جعله يعتبر من افضل تطبيقات اندرويد وايفون حيث يجعلك تعرف اي موسيقي تبحث عنها بمجرد بدء مقطع قصير من فيديو اغنيتك التي تريد التعرف عليها.

مميزات تطبيق shazam :

  1. سهولة استخدامه للتعرف على أسم اي اغنية بواسطة كلمات الاغنية او بداية أي music.
  2. shazam بديل رائع للبحث اون لاين عن اسماء الأغاني الأكثر شهرة بسهولة.
  3. يعرف البرنامج ايضاً اي اغنيه بواسطة  الاسم.
  4. متوفر بصيغة apk للاندرويد و ios على google  مجانا.
  5. حجمه للأندرويد على منصة جوجل بلاي 7.6 ميغا بايت mp.
  6. يدعم الاغني في جميع لغات العالم عربي , انجليزي , اسباني , تركي , وغيرها.
  7. حاصل على 500+ مليون تحميل بتقييم جيد 4,4.
 هذه اغلب المميزات في تطبيق shazam تطبيق معرفة اسم الأغنية , حيث يعتبر من أهم برامج الصوت لل android والios فهو من افضل المواقع في هذا المجال.

معرفة الأغنية من الصوت قم بتحميل البرنامج من هنامن هنا

كيفية استخدام برنامج shazam 

بعد فتح تطبيق shazam سوف يقوم البرنامج بعرض الصفحة الرئيسية لك ستجد فيها العديد من الخيارات لإيجاد اسم الأغاني او اذا كنت تحتاج الحصول على اغاني محددة, سنقوم بشرح هذه الخيارات مع ميزة كل خاصية كالتالي:

  1. تشغيل الاغاني من جهاز آخر : يُمكنك استعمال هذه الخاصيه اذا اردت الحصول على اغنية سمعتها في التلفاز او على هاتف ذكي لاحد اصدقائك واردت الحصول على اسم تلك الاغنية بالضغط على شعار shazam الموجود في منتصف الصفحة الرئيسية, بعد ذلك ستلاحظ بحث التطبيق عن أسماء وكلمات الاغاني التي يسمعها.
  2. البحث عن الاغنية بالاسم : في اسفل شعار shazam ستجد رمز العدسة الخاص بالبحث يسمح لك بالبحث عن الأغنية التي تريد معرفتها عن طريق اسمها وبعد كتابة الاسم ستظهر لك جميع النتائج المتعلة بذلك الإسم, بعد ذلك قم بتشغيل الأغنية التي تريد البحث عنها ويمكنك ان تستمع لها كثيرا في اي وقت مع تحميل كلمات اي أغنية .
  3. اضافة الى هذه الخاصيتين تبقت خاصية جميلة جدا والتي هي الطريقة  الاكثر شعبية واستعمال في البرنامج, لتفعيل هذه الخاصية الموسيقية افتح تطبيق shazam وستجد إشعار الاسفل لتطبيق shazam ينتهي بكلمة lyrics بعدها تقوم باختيار كلمة ( Try it now ) انقر عليه وفعل خيار الوصول للتطبيقات, "يتم ظهور زر الخاصية لتحديد عنوان الأغنية حيث يعمل على جميع التطبيقات التي يتوفر فيها الاغاني مثل يوتيوب و تيك توك, ايضا يتيح لك استعمال هذي الخاصية بالتعرف على المطرب والمغني اسمه مع اسم الأغنية و كلماتها.

بعد بحثك عن اغنية ستجدها محفوظة في معرض shazam الموجود في الركن الايمن اعلى القائمة الرئيسية حيث يمكنك ان تعود إليها في اي وقت.

هذه هي جميع استعمالات تطبيق معرفة اسم الأغاني للكمبيوتر و الهواتف الذكية و المحمولة بشكل مجاني.

قم بتحميل و تنزيل برنامج معرفة اسم الاغنية تطبيق shazam من متجر غوغل.



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.