recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كاشف الارقام | تطبيق معرفة اسم و هوية المتصل

 تطبيق كاشف الارقام, كاشف الارقام, برنامج معرفة اسم المتصل, كشف هوية المتصل, تطبيق كاشف الأرقام, تطبيق truecaller تروكولر, نمبر بوك number book تحميل افضل تطبيقات البحث عن الرقم لمعرفة صاحب الرقم.


تطبيق كاشف الارقام


إذا اردت البحث عن اسم شخص قد اتصل بك من رقم غريب واردت ان تعرف هوية ذلك الشخص واسمه فانت بحاجة الى احد التطبيقات التي سنشرحها اليوم.

توجد العديد من تطبيقات معرفة هوية الشخص المتصل باستخدام رقم الهاتف وتختلف استخدامات ووظائف كل تطبيق عن غيره عبر مميزات التطبيق والخدمات التي يقدمها لكشف الأرقام ومعرفة اصحابها.


وفي شرح اليوم سنقوم بتغطية وشرح أفضل التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات التي يحتاجها الزائر لكشف هوية المتصل الذي يتصل به من رقم مجهول, مثل برنامج truecaller تروكولر, تطبيق كاشف الارقام اليمنية, برنامج call id, هذه افضل التطبيقات في مجال كشف الارقام و هوية المتصل التي سوف نشرحها في هذه التدوينة مع التحميل لكل تطبيق.

مميزات تطبيقات كاشف الارقام 

يعتبر كشف الارقام من الامور المهمة التي من المهم ان تكون متوفرة في كل هاتف ذكي نظرا لانتشار وكثرة اصحاب القرصنة والتهكير المنتشرين على جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتساب, لذلك يعتبر هذا الموضوع مهم للجميع ونتمنى منك قراءة هذا الموضوع للنهاية.

تتلخص مميزات كاشف الارقام كالتالي :
  1. تتوفر هذه البرامج بشكل مجاني على منصات التطبيقات المختلفة مثل جوجل بلاي و app store.
  2. متوفرة للاندرويد و للايفون ios.
  3. تفادي الاتصالات المزعجة مع إمكانية حظر المكالمات والاشخاص.
  4. حظر المكالمات المجهولة التي لا تحتوي على رقم هاتف, وحظر الرسائل والمكالمات التي تم الابلاغ عنها من قبل اشخاص كثير تحت مسمى المتطفلين, حيث يتم حظرهم بشكل تلقائي.
  5. تتميز بقلة حجمها وسرعة الاداء.
  6. كشف جميع الأسماء لكل رقم.
  7. يمكنك من خلاله تسجيل جميع المكالمات التي تجريها مع المتصلين على هاتفك.
  8. معرفه من شاهد ملفك الشخصي.
  9. يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  10. يعمل بدون انترنت

مع وجود هذه المميزات الكثير الا إن هناك بعض العيوب في برامج كاشف الارقام سنوضحها في النقطة التالية.

عيوب تطبيقات كاشف الارقام 

 لكل برامج الايفون والاندرويد عيوب لا تقلل من فائدة البرنامج ولكن يجب ذكر الجانب الغير مفيد وتوضيحه كالتالي :
ان هذه البرامج تطلب منك قبل استخدام التطبيق السماح لها بالوصول للتطبيقات و جهات اتصالك حيث تاخذ بيانات الارقام والاسماء التي في هاتفك وتقوم بعرضها على مستخدمي البرنامج.


تحميل تطبيقات كاشف الارقام 

 في هذا المقال على موقع المحترفين سنقوم بشرح وترشيح لك أفضل برامج كاشف ارقام مجانية متوفرة على متجر جوجل بلاي و appstore مثل : التروكولر true caller, numberbook نمبربوك, callerid, حيث تعتبر ابرز كواشف أرقام لهواتف android و ios.

الان دعنا نشرح كل تطبيق على حده والعمل الذي يعمل به وستجد رابط تنزيل كل تطبيق اسفل وصفه وهذه التطبيقات هي:

1- تطبيق ترو كولر truecaller 

تروكولر برنامج تابع لشركة تروكولر السويدية تأسست في عام 2009 في ستوكهولم، السويد من قبل نامي زارينجالام وآلان ماميدي.

بدأ التطبيق عندما كان مؤسسونا مجرد طلاب يريدون إنشاء خدمة من شأنها أن تتعرف بسهولة على المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة.
اليوم، تروكولر محبوب من قبل أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يوميا في جميع أنحاء العالم، وهو التطبيق القائد إلى معرف المتصل المجهول، ومنع البريد المزعج والمدفوعات.

حصل التطبيق على اكثر من 250 مليون مستخدم نشط واكثر من 500 مليون تحميل و 31 مليار مكالمة مزعجة تم حظرها بواسطة تروكولر.


2- تطبيق callerid


يعد برنامج callerid من أهم كواشف الارقام الذي يساعدك على التعرف على الشخص المتصل بك, وهو تطبيق ايه بي كيه شبيه جدا لتطبيق كاشف الارقام truecaller وهما الاثنين يستعملان لمعرفة اسم المتصل و كشف هويته.


3- تطبيق نمبر بوك 

هذا البرنامج رهيب جدا لمعرفة هوية الأشخاص المتصلين وقد حاز على عدد تحميلات كبير جدا لاسيما انك قد تراه في كل الهواتف الذكية الاندرويد والايفون وذلك بسبب أنه يتيح لك خدمات اتصالات رائعة داخل البرنامج وخارجه حيث يقوم بالبحث عن أشهر اسم للشخص الذي يسجله كل صديق له في هاتفه ويكون مسجل داخل دليل الاتصالات, بعد ذلك يكون إسم الشخص جاهزا للبحث.

عندما تقوم باختيار رمز الدولة وكتابة رقم الشخص الذي تريد معرفته سيقوم البرنامج بكشف لك الاسم الحقيقي للشخص اوالإسم المنتشر عند الأصدقاء.



طريقة استخدام تطبيق كاشف الارقام

حتى تستطيع استخدام تطبيق كاشف الارقام و كاشف هويه و اسم المتصل قم بتحميل تطبيق كاشف الارقام لجميع اجهزة اندرويد من الروابط الموجودة في الأعلى, بعد ذلك قم بالسماح للتطبيقات بالاتصال والوصول الى المعلومات في هاتفك الذكي سواء جهات الاتصال او الموقع, بعد ذلك ستجد مزايا كل تطبيق موجود في القوائم الجانبية.

ايضا ستلاحظ تغير واجهة الاتصال عندما يتصل الناس بك فهو امر طبيعي ضمن عمليات التغيير الخاصة بالتطبيق.

وهكذا نكون قد انتهينا من شرح افضل برامج كاشف الارقام و تطبيق كشف اسم  المتصل بواسطة الارقام ونتمنى ان تكون قد استفدت من هذا الشرح البسيط وتقوم بتحميل تطبيق من هذه التطبيقات العملية التي ستحتاجها بشكل دائم.
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.