recent
أخبار ساخنة

تحميل ويندوز 10 مجاناً برابط مباشر | download windows 10 free

هل تبحث عن تحميل ويندوز 10 ؟ إذا كنت تبحث عن تحميل windows 10, فأنت هنا في أفضل مكان لتحميل ويندوز 10 نسخة أصلية برابط مباشر والتعرف علي ويندوز iso.10





تحميل ويندوز 10


تحميل ويندوز 10 النسخة الاخيرة من موقع شركة مايكروسوفت الرسمي اخر إصدار مجانا, هذه النسخة هي أحدث نسخة تحميل لتثبيتها علي الكمبيوتر الخاص بك,

متوفر الآن تحميل نظام ويندوز 10 الرسمي وهو نظام تشّغيل شائع في جميع دول العالم, وفقأ مما جاء في تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت", وقد أوضح رئيس شركة "Microsoft" أن Windows 10 2021 هو حقبة جديدة أضيفت في انظمة التشغيل ويتفق كل المستخدمون والشركات أتفاق تام مع هذا.


وقد قامت مايكروسوفت بتقديم تحديث مجاني لمستخدمي أنظمة التشّغيل الخاصة بها, وقام العديد من المستخدمين بتحديث نسخة ويندوز Windows 10 مجانًا. ونحن اليوم في موقع المحترفين سّوف نقدم إليكم طريقة تنزيل و تحميل ويندوز 10 عربي, و تحميل ويندوز 10 اخر اصدار, وأيضا سنقدم لك كيفية تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية من ويندوز 10.


دعنا نعرفك علي ويندوز 10 قبل تحميل الويندوز.


نبذة عن ويندوز 10


windows 10 هو نظام تشّغيل أصدرته شركة مايكروسوفت لأجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة المدمجة والإنترنت, وقد تم إصدار ويندوز 10 في عام 2015, وقد تم أصدارة علي أنه تحديث لنظام تشغيل ويندوز 8, ثم قالت الشركة إنها ستقوم بتحديث نظام التشغيل ويندوز 10 إلى الأبد, بدلاً من إصّدار نظام تشّغيل كامل جديد إلي الويندوز كما كانت تفعل بالسابق.


ثم بعد الكثير من الأشخاص قاموا بتحميل ويندوز 10 مجانا, حقق بعدها انتشارًا كبيرًا بفضل الكثير من المميزات الجديدة التي جاءت مضمنة في النظام الجّديد، كما أن الكثيرين من الأنظمة السابقه لويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 قاموا بالترقية مباشرة إلى نظام ويندوز 10 الجديد النسخة الأصلية.


ولقد جاء ويندوز 10 أحدث أصدار, بالكثير من المميزات التي افتقدها ويندوز 8, دعونا نعرفكم علي الكثير من المزايا الأخرى التي جاءت مضمنة داخل  windows10 قبل تحميل ويندوز 10.


 مميزات ويندوز 10 اخر تحديث


جاءت تحديثات نسخة windows 10 على عكس التحديثات الروتينية، التي يحصل عليها نظام ويندوز 10, التي تقدمة "مايكروسوفت" على مدار العام.


وتقوم مايكروسوفت بإصلاح نظام التشّغيل علي نسخة ويندوز 10 مرتين سنويا، مرة تكون في فصل الربيع والمرة الأخرى في الخريف.


 عند إضافة ميزات جديدة، آخر تحديثات ويندوز 10 التي أصبحت متاحة الآن للجميع هو إصّدار Windows 10 1909، فإن إصدار Windows 10 1909 أصغر في النطاق من التطورات السابقة من نوعها، بدلاً من التعديلات الضخمة على واجهة المستخدم أو الميزات الأساسية التي كان يتم تحديثها على ويندوز 10 كل ست أشهر.


أهم المميزات التي جائت في, تحميل نسخة ويندوز 10 :


-1 أهم ما جاء في ويندوز 10 هي ميزة Cortana, وهي ميزة رائعة ومميزة جدًا لنظام التشغيل في ويندوز 10 2021 iso, تتيح للمساعد الشخصي الخاص بالمستخدم بالتعرف على صوته والاستيقاظ بمجرد مناداة اسمه.


2- من مميّزات"10 windows" الاصدار الاخير, أن تم تطوير أيقونات Windows 10 2021 لأنها كبيرة وواضحة, وتم تعديلها لتصبح بحجم صغير وذات ألوان جذابة ورائعة.


3- أيضا من أفّضل ما جاء في ويندوز 10 اخر اصدار من مايكروسوفت, هو تغير واجهة لوحة التحكم في البرامج والتطبيقات، كما تم تطوير برامج الوسائط ، وأصبحت أكثر جاذبية وأسرع في تنفيذ الأوامر. ستكتشف هذا بعد تنزيل السنخة وتثبيت ويندوز 10.


-4 التحديث التلقائي هذه الميزة من أفضّل المميزات التي أتت في تثّبيت نسخ ويندوز 10 النسخة النهائّية, حيث يقوم ويندوز 10 iso, بتحديث نفسة تلقائيا بمجرد, تحميل نسخة تحديث جديدة للويندوز, وهذا سيوفر علي المستخدم البحث عن تحميل ويندوز 10 اخر اصدار برابط مباشر من موقي مايكروسوفت الرسمي.


-5 تحديـث مباشر لبرامج التشّغيل تلقائيًا، بخلاف إصدارات Windows السابقه التي كانت تواجه صعوبة في برامج تشّغيل كمبيوتر الخاص بك.


-6 عودة قائمة ابدأ "Start Menu", أعادت مايكروسوفت Microsoft القائمة بعد الإنزعاج الكبير للمستخدمين نتيجة غياب قائمة ابدأ في ويندوز 8 و 8.1 Windows عادت هذه الميزة من جديد التي  ستراها بعد تحميل يندوز 10، ولكنها عادت بلمسة جمالية وبخيارات افضل. ستكتشف هذا بعد تحميل ويندوز 10 الجديد.


-7 المتصفح الرائع الحديث Microsoft Edge, تم استبدال متصفح "Internet Explorer" بمتصفح "MicrosoftEdge" الذي يتميز بمحرك عرض جديد يسمي "Edge HTML"، تتكامل مع المتصفح "Edge" أيضاً مع مساعد "Cortana" الرقمي المخصص لتوفير التحكم الصوتي والبحث الصوتي عن المعلومات.


-8 أضافة مشغلات للميديا أكثر تطوراً, جاء نسخة ويندوز 10 بت وبه 3 مشغلات رائعة للصور والموسيقي والفيديو التي ستزيد الكمبيوتر الخاص بك بالمزيد من الجمال. لابد من تحميل الويندوز للتعرف علي الهذه التطورات الرائعة.


- Task View, 9ميزة عبقرية جديدة ستكتشفها بعد, تحميل windows 10 بت، تمكنك هذه الميزة من الوصول بسهولة للمهام التي تقوم بها بالفعل الآن، والانتقال فيما بينها بسهوله ويسر، كما أنها تمكنك من الوصول للمهام التي قمت بها مؤخراً من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توفر لك هذه الميزة تاريخ شامل للمهام التي قمت بتنفيذها بواسطة الحاسوب لآخر 30 يوما.


10- أضاف ويندوز 10 النسخة الرسمي اخّر إصدار, خاصية البحث Search بشكل مستقل في قائمة "Start"، وتقوم فيها بالبحث السريع في جهازك عن التطبيقات أو الملفات، كما يمكنك إجراء بحث على الإنترنت مباشّرة عن طّريق محرك البحث بينج. عليك تنزيل الويندوز لاستعمال هذه الخاصية.


11- اختصارات جديدة للوحة المفاتيح, أضاف ويندوز 10 Windows عدداً من الاختصارات الرائعة التي قد تستخدمها في لوحة المفاتيح لتسهيل وتسريع عملك على الحواسيب. يجب عليكَ تنزيل ويندوز 10 علي الكمبيوتر لروئية الاختصارات الجديدة.


12- الكثير من المميزات التي ستكتشفها بعد, تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية, نوصي دائما أن تقوم, تحميل وتثبيت "windows 10" اخّر اصدار النسخ الأصلي المقدمة من "شركة مايكروسوفت", او يمكنك تحميل windows برابط مباشر عن طريق موقعنا.


متطلبات تشغيل ويندوز 10 اخر إصدار


قبل تحميل ويندوز 10 هناك متطلبات لتشتغيل الويندوز علي جهازك بطريقة صحيحة وسليمة يجب مراعاة هذه المتطلبات قبل تحميل  windows 10 النسخة الاخيرة.


للحصول على تثبيت ثابت ومستقبل التشغيل الصحيح لنظام تشّغيل windows 10، يجب أن يلبي الحاسوب أو الكمبيوتر المحمول الحد الأدنى من المتطلبات. خلاف ذلك ، قد تكون هناك مشاكل في تشّغيل windows 10, وسنقوم بشرح مشاكل نسخة  ويندوز 10 iso, في مقالة منفصلة على الموقع.

لتثبيت و تحميل windows 10 يجب أن يكون المعالج بتردد 1 GHz أو SoC ؛

ذاكرة الوصول العشوائي من 1 غيغابايت لإصدار 32 بت أو 2 غيغابايت لإصدار 64 بت,

مساحة خالية على القرص (SSD أو HDD) من 16 غيغابايت لإصدار 32 بت أو 32 غيغابايت لإصدار 64 بت؛

محول الفيديو مع دعم DirectX 9 أو الإصدارات الأحدث مع برنامج تشّغيل WDDM،

مراقبة بدقة 800x600px على الأقل.


اتصال بالإنترنت لتفعيل وتلقي تحديثات جديدة.


تحميل ويندوز 10 أحدث اصدار 2021 


يمكّنك  الآن  تحميل ويندوز 10, بعدما عرفت متطلبات تشّغيل windows 10 المقدم من مايكروسوفت, تحميل برنامج iso وتثبيتة علي الحاسوب الخاص بك, ويمكن تحميل windows iso نسخة حديثة برابط مباشر من شركة مايكروسوفت, download windows 10 32 bit pro ويندوز للاجهزة الضعيفة.


تحميل نسخة ويندوز 10 برابط مباشر من مايكروسوفت


تحميل نسخة ويندوز 10 مجانا 64 بت أو 32 بت برابط مباشر 





طريقة تثبيت وتسطيب ويندوز 10 


الآن بعد ما قمنا بتعريف ويندوز 10, وذكر مميزات وندوز 10 الإصدار الأخير النسخه العربية بهذه المقال، وبعد تحميل ويندوز 10, سنقوم الآن بتقديم شرح تحميل وتنصيب windows 10 المقدم من "مايكروسوفت" مجاناً. ويمكنك التثبيت باللغات كاملة بدون تحديد لغة محددة أو تحديد اللغة اللازمة.


1- بعد تحميل نسخة ويندوز 10, عليك بإدخال قرص الويندوز 10 أو فلاش وقّم بعمل ريستارت, أثناء عمل الريستارت سّوف تظهر لك شاشة باللون الأسود سّوف تضغط على أي زر من الكيبورد.

2- سوف تظهر لك نافذة لتحديد اللغة والدولة سّوف تقوم بضبط اللغة والدولة ثم النّقر على "Next". يمكنك استخدام اللغة انجليزي أو عربى أو أي نوع لّغة أخر والتثبيت.

3- قّم بالنقر على "Install".

4- ثم بالنقر على تخطي أو "Skip".

5- ثم بوضع علامة في المربع الصغير ثم النقر على "Next".

6- ثم بالنقر على "Custom".

7- قم باختيار مكان القرص الصلب ثم النقر على فورمات أو "Format "ثم النقر على Next.

8- أنتظر حتى يتم تنزيل و تثّبيت ويندوز 10 على الكّمبيوتر.

9- انتظر حتى يتم التنزيل لـ "windows 10"  وعمل ريستارت إعادة تشغيل للنظام.

10- ثم نقر على "Do this later".

10- ثم بالنقر "Next".

12- ثم بالنقر على "Next" مّرة اخري.

13- إنتظر حتى يتم إعّادة تشّغيل نّظام windows 10 برو, مايكروسوفت نسخة بّت.

14- ثم بالنقر "I own it".

15- اكتاب أسم الكّمبيوتر الخاص بك ثم النقر على "Next".

مبروك أنت الآن تمتلك نسخة windows 10 iso اخّر اصدار الرسمي مجانا.

هذه كانت نهاية موضوعنا عن تحميل ويندوز 10 برابط, والتعرف علي كل ميزات 10 windows المقدم من مايكروسوفت, تابعونا في موضوع أخر عن ويندوز 10 و تنزيل  windows iso من مايكروسوفت.

google-playkhamsatmostaqltradent