recent
أخبار ساخنة

منع ارتفاع درجة حرارة جهاز Dell المحمول باستخدام أدوات التبريد

 منع ارتفاع درجة حرارة جهاز Dell المحمول باستخدام أدوات التبريد

امنع ارتفاع درجة الحرارة وحافظ على البرودة مع التطبيقات السهلة من Dell Laptop. ستعمل هذه الحيلة المجانية على تبريد كمبيوتر Dell المحمول وتجنب ارتفاع درجة الحرارة.


ملخص ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول من Dell


لقد كنت مستخدمًا للكمبيوتر المحمول في Dell خلال السنوات الأربع الماضية. أعلم أن معظمكم قد واجه هذه المعضلة. إذا ارتفعت درجة حرارة الكمبيوتر المحمول ، فإن Dell. السطح ساخن جدًا لدرجة أنك لا تستطيع أن تضع يدك لأسفل للحظة. بالنسبة لمعظم تحديثات Dell الجديدة ، لا تقلق من أن هذا أمر طبيعي. مجموعة Latitude و Inspiron و Vostro الجديدة ، على سبيل المثال.


منع ارتفاع درجة حرارة جهاز Dell المحمول


المعالج والذاكرة يكبران أكثر فأكثر. غالبًا ما تشعر أن الكمبيوتر المحمول الخاص بك يبدأ في الاحتراق ويزداد سخونة عند تشغيل لعبة ثقيلة. لا تقلق ، فهناك خدعة عملية لتجنب ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول من Dell.


تجنب ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول من Dell


منع ارتفاع درجة حرارة الجهاز لأجهزة الكمبيوتر المحمول Dell


هذه الحيلة فعالة. كل ما عليك القيام به هو تثبيت Pack Program for Dell Feature Enhancement. لديها مجموعة من سياسات النظام المحددة مسبقًا ، على سبيل المثال كفاءة فائقة ، باردة ، هادئة ، عمر بطارية ممتد ، إلخ.


يمكنك ضبط هذا الاختيار على "بارد". يمكنك الشعور باختلاف عادل بمجرد تثبيت هذا البرنامج. سطح الكمبيوتر المحمول الخاص بك لن يسخن.


ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول من Dell


  • الخطوة 1: تثبيت البرنامج للمتطلبات الأساسية
  • لكنك تحتاج إلى تنزيل .NET Framework ، وهو أحد المتطلبات ، قبل تنزيله. هذا مطلوب للتشغيل السليم لبرنامج تبريد الكمبيوتر المحمول من Dell.
  • المرحلة 2: تثبيت Dell Feature Enhancement Pack
  • قم بتنزيل هذا البرنامج الآن. إنه النظام الأساسي الذي سيحمي الكمبيوتر المحمول من السخونة الزائدة. فقط قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ببساطة قم بتثبيته بعد التنزيل. انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البطارية أسفل الكمبيوتر المحمول. اختر خطة الطاقة الباردة. الآن سيتوقف جهازك عن ارتفاع درجة الحرارة.


الخلاصة: Dell Laptop رائع الآن


قد تكون هناك تطبيقات ونصائح أخرى أيضًا. لمنع ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر المحمول ، يمكنك أيضًا استخدام Dell Cooling Pad. التطبيق أعلاه سيفي بالغرض أيضًا. بعد هذه الخطوات ، أخبرنا كيف مررت. لاحظ أنه قد يكون متوافقًا مع سلسلة Few Series أو سلسلة Inspiron من Latitude



تحميل نت فورم


من هنا


تحميل درايفر

مت هنا

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.