recent
أخبار ساخنة

ربح المال من تيليجرام 2023 telegram


مرحبا بكم متابعينا وزوار مدونة المحترفين وهذا الاسم ليس من فراغ فنحن محترفين في ربح المال من الانترنت وتجد كل ما هو جديد .


اليوم سنتعرف علي طريقة جديدة من طرق الربح من الانترنت الا وهي كيفية  الربح عن طريق تطبيق التيليجرام فهيا بنا نتعرف علي هذا التطبيق اولا ثم نبدا في شرح طرق الربح من تلجرام و الإنترنت بافضل الطرائق للمبتدئين .


الربح من تلجرام


ماهو تطبيق او برنامج التليجرام  telegram



التيليجرام هو عبارة عن تطبيق مراسلات فورية مثل واتساب وماسنجر وانستا وغيرها من التطبيقات الخاصة ب التواصل الاجتماعي و كمان هو برنامج مميز في مجال التسويق ومن خلاله تقدر توصل لاكبر عدد من المستخدمين و المهتمين  بما تقدمه من منتجات او اي شئ اخر مثل الكورسات وغيرها .

والبرنامج به العديد من المميزات منها ارسال ملفات باحجام كبيرة ممكن ان تتخطي الواحد جيجا فاكثر , ومثل الكثير يمكنك ارسال الصور و مقاطع الفيديو واي نوع ملف تريد , والتراسل مع الاشخاص في اي مكان في العالم واكثر الميزات الا وهي الخصوصية والامان الشديد وهنالك ايضا يوفر لك تخزين جميع الملفات والمحادثات الخاصة بك في سحابة يمكنك التخزين بعدد لا نهائي .

والتطبيق يعمل علي جميع انظمة التشغيل مثل نظام  الاندرويد indroid و نظام الايفون ios و نظام الويندوز windows ويعمل ايضا علي الماك mac  , ويمكنك ايضا استخدامه على خدمة تيليجرام ويب .

 يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي تحميل تطبيق التيليجرام telegram 2021 اخر اصدار 


والان هيا بنا نتطرق الي كيفية الربح من تطبيق تليغرام  المال الوفير وافضل الطرق لربح ولاستخدام تطبيق  تيلجرام .



طريقة الربح من تليجرام telegram .



و هنالك طرق عدة تستطيع من خلالها ربح المال من تيليجرام والتي سنحاول طرح أفضل الطرق  خلال هذه الفقرة .


الربح من اعلانات اليوتيوب والمواقع الالكترونية 



وهنا يجب ان تملك قناة يوتيوب او موقع الكتروني فاذا كنت تريد زيادة ارباحك علي قناتك وموقعك والذي يوفره لك تيليجرام وجروبات تطبيق تيليغرام بشكل جيد .

حيث تستطيع من خلال تليغرام والمجموعات والقنوات الخاصة به زيادة عدد الزاور الي قناتك او موقعك سواء علي منصة بلوجر او منصة وردبريس او غيرها من المنصات الاخرى .

فبالتاكيد تحتاج الي إنشاء مجموعه علي التليجرام وتليجرام يوفرلك أنشاء  مجموعة تسع الي 200 الف عضو حيث كل ماعليك هوا جمع الاشخاص الي المجموعة او القناة ونشر الروابط الخاصة بك والتي تجلب لك الالف الزوار والتي من خلالها كسب المال عن طريق اعلانات جوجل ادسنس التي يتم عرضها علي قناتك او موقعك الالكتروني .

التسويق بالعمولة الافلييت 

الأفلييت هو احد طرق الربح من الانترنت و التيليجرام وهناك الكثير من الشركات التي يمكنك العمل معها فكل ماعليك فعله هو تسويق المنتجات لهذه الشركات من خلال رابط احالة او افلييت ماركتنج وهنا في هذه الطريقة تعمل كا موصل المستخدم بالخدمة او المنتج وانت بالمنزل وتاخذ عمولة علي هذه المنتجات من اجل بيعها من خلال حسابك الشخصي علي التليجرام او المجموعات او القنوات والتي تحتاج منك الى جمهور .

بيع الخدمات و السلع الخاصة بك 

وهنا في افضل الطرق للربح من تيليجرام  2021 وهو بيع المنتجات الخاصة بك من خلال مجموعتك وقنواتك التي من خلالها نشر روابط منتجاتك ومتاجرك لحث الاشخاص لزيارة والتفاعل واتمام عملية الشراء من خلال متابعيك subscribers.

الربح من اختصار الروابط  من خلال تيلجرام 

كل ماعليك هنا هو التعامل مع مواقع اختصار الروابط والتي من خلالها يمكنك اختصار رابط خدمة او منتج مهم للاشخاص المتواجدين عندك داخل مجموعات تيليجرام telegram او قنوات التيليجرام , وهو ايجاد المنتج او الخدمة الصحيحة لجمهورك ثم اختصار رابطها داخل مواقع اختصار الروابط ثم نشرها الي جمهورك علي التلجرام .


الربح عن طريق بيع قنوات تيليجرام telegram channel 


وهنا عن طريق انشاء و عمل  قناة تيليجرام ثم جذب جمهور اليها وجعلها اكبر بها اكبر عدد من المتابعين و بعد ذلك يمكنك بيعها للاشخاص المهتمين بشراء قنوات التليغرام وبيعها بالسعر المناسب لك وهكذا . 


الربح من تطبيق تيليجرام telegram عن طريق كوبونات الخصم 


وهي شبيه بموضوع الأفلييت كل ما عليك هو تقديم كوبونات الخصم لمتابعينك والتي تاخذعليها عمولة من شركة الكوبونات مثل شركة نون وعلي اكسبريس وغيرها ويمكنك كسب الضعف عن طريق اختصار روابط هذه الكوبونات من شركات اختصار الروابط داخل جروبات تلغرام .

الربح من البيتكوين و البوتات الخاصة ب تطبيق  تيليجرام telegram 

وهناك بوتات تعمل علي تعدين  عملة البيتكوين والتي تستطيع الاستفادة منها في التعدين و ربح المال من تيليجرام telegram وتستطيع صناعة بوت خاص بك   و البوت مع انتشاره لن تحتاج للعمل انت عليه بنفسك و تربح من الاشخاص الذين يستخدمونه  بالدولار الامريكي .

وهناك العديد من الطرق للربح  والتي سوف نتعرف عليها  في موضوعات اخرى إنشاء الله 


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.